recent
أخبار ساخنة

المنتج Shinji Mikami يؤكد أن أجواء لعبة The Evil Within 2 قريبة من إصدار Resident Evil 1 و يكشف المزيد من التفاصيل


تحدثنا يوم أمس عن لعبة The Evil Within 2 القادمة من طرف السيد شينجي ميكامي كمنتج و كذلك السيد John Johanas كمخرج للعبة ، هذا الأخير كان له هذا الأسبوع حوار مع أحد المنابر الإعلامية و ذلك للحديث عن كل ما سيقدم من خلال هذا الجزء بحيث أكد السيد شينجي ميكامي من خلال كلامه أن لعبة The Evil Within 2 سوفت تقدم محتوى يركز على القصة أكثر من الإصدار السابق .



هذا و قد أضاف السيد ميكامي عن طريق هذه المقابلة أن جزء The Evil Within 2 يقع كأجواء جد قريبة من إصدار Resident Evil  1 في حين أن أول جزء كان يحمل أجواء بين إصدار Resident Evil 1 تم كذلك Resident Evil 4 .

قبل أن يتطرق لمحتوى اللعبة الذي أكد أنه يطغى عليه نمط القصة أكثر من أي شيئ لكون كل التركيز تم في هذا الجانب مع إعطاء حرية أكبر للاعب بإتخاد قراراته ضمن المراحل لكن دائما في حدود السيناريو .




المنتج شينجي ميكامي أضاف أن شخصيات ألعاب الرعب ليست مثل أي شخصية لأن البطل لا يكفي أن يكون قوي جسديا بل كذلك عقليا لأن ما يشاهد طيلة المغامرة شيئ لا يصدق و بالتالي فالإشتغال على البطل سيباستيان كان من أجل تطوير عدة خصائص لديه مع الزج كذلك بعدة إضافات سنكتشفها من خلال المغامرة مثل أسلحة و كذلك المعدات .

عن أجواء اللعبة يضيف السيد شينجي ميكامي أنها تحمل أجواء رعب أكثر من الإصدار الأول و ذلك لإدخال اللاعب بسرعة في أجوائها التي ستكون مختلفة عن أول إصدار مع الحفاظ على ذلك الرابط الذي يجمع اللاعب بقصة اللعبة و التي تم جعل أحداثها لها الأولوية الكبرى في كل المراحل من المغامرة .

شيئ أكيد أنه يرسل إشارات بأن جزء The Evil Within 2 سيحمل في جعبته الكثير من المحتوى و الذي نتشوق لإكتشافه مع التذكير أن موعد إصدار لعبة The Evil Within 2 منتظر في تاريخ 13 أكتوبر المقبل و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent