recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Shenmue III يعد بتقديم تجربة وفية لكل لما قدمت الأجزاء السابقة


أكيد أن لعبة Shenmue III منذ الكشف عنها لأول مرة و ذلك من خلال حدث معرض E3 2015 ظل الإنتظار دائما من طرف الجمهور لإكتشاف جديدها و هو ما قدم من خلال أول عرض رسمي من طرف المطورين و الذي قدم ضمن فعاليات حدث معرض Gamescom .

شيئ جعل اللعبة تتلقى عدد لا يستهان به من الإنتقادات و هو ما دفع السيد Yu Suzuki مبتكر اللعبة ليتحدث أكثر من مرة عن هذا الشيئ و وضح أن عملية التطوير مستمرة دائما و العمل سيتواصل لطرح أفضل تجربة ممكنة .

و هو ما تحدث عنه تحديدا اليوم ضمن مقابلة صحفية عندما أكد أن لعبة Shenmue III ستقدم محتوى جديد كليا و ذلك كنظام تحكم يستعين بأحدث التقنيات الحالية مضيفا أنه سيكون وفي لأسلوب السلسلة كتواجد بعض الأنشطة التي ميزتها منذ سنوات مثل الألعاب المصغرة و كذلك الأنشطة العشوائية .

السيد Yu Suzuki أكد أن جزء Shenmue III يصدر بعد سنوات طويلة من إصدار Shenmue 2 لذى فالتطور سيكون مضمون بحكم أن صناعة الألعاب لم تعد مثل السابق أبدا ، المخرج أضاف أن جزء Shenmue III سيقدم ببساطة 30% من المحتوى الجديد و 70% المتبقية ستكون وفية للأجزاء السابقة و هو ما سيضمن للاعبين القدامى و الجدد الإستمتاع بالمغامرة معا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent