recent
أخبار ساخنة

بالنسبة لمايكروسوفت خدمة اللعب المشترك في Rocket League بين PS4 و Xbox One " لن تذهب أدراج الرياح "


تطرقنا لهذا الموضوع أكثر من مرة لكن اليوم يعود و في جعبته الجديد بعد أن تحدث فريق مجلة Game Informer عن كون خدمة اللعب المشترك للعبة Rocket League يمكن أن تطبق لكن من يعرقلها هو تعنت شركة سوني و التي ترفض أي تعاون يربطها بمايكروسوفت و ربط خدماتها معها و هو ما يعتبر خرق سافر بحسبها رغم طلب اللاعبين الدائم .

فريق مجلة Game Informer أكد من خلال مقاله أن عبارة " من أجل اللاعبين " تظل فقط تسويقية و لا تطبق بالكيف لكون عدة طلبات للاعبين قوبلت بالرفض من سوني من أبرزها اللعب المشترك مع باقي المنصات من غير البي سي إذ تواصل الشركة تكتمها و ضعف تواصلها حول الموضوع دليل على أن الفكرة لا تلقى ترحيب ضمن الشركة اليابانية .

من جهتها مايكروسوفت و عن طريق السيد Mike Ybarra نائب رئيس قطاع الألعاب ضمن الشركة و عبر تويتر فقد علق على الموضوع من خلال رد جاء فيه " البيانات لدينا تؤكد أن الجمهور يرغب بمجموعات أكبر لخوض النزالات فيما بينهم من أجهزة أخرى ، هذا الطلب لن يذهب أدراج الرياح " .

بسبب رفضها التعاون مع اللاعبين و المطورين سوني تسوق للأسف صورة جد سيئة عنها و هو ما سيضر بها من دون شك بالمستقبل في حين أن مايكروسوفت أبانت على ليونة كبيرة و رحبت بهذه الفكرة دون أي تردد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent