recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل النسخ الخاصة للعبة Ni no Kuni 2


بعد أن كشف عن موعد إصدارها منذ فترة ليست بالطويلة عادت اليوم من جديد لعبة Ni no Kuni 2 : Revenant Kingdom للواجهة و ذلك على خلفية ما قدم من طرف فريق Bandai Namco كتفاصيل تهم النسخ الخاصة للعبة .

هذه الأخيرة ستقدم نسختين و هم كل من Prince’s Edition تم كذلك King’s Edition بأسعار مختلفة و نشير أن نسخة Prince’s Edition ستتوفر حصريا لمنصة سوني بلايستيشن 4 .

في حين أن نسخة King’s Edition ستتوفر لكل من البي سي و بلايستيشن 4 ، أسفل الموضوع يمكنكم الإطلاع على كل التفاصيل و نشير أن إصدار Ni no Kuni 2 منتظر في تاريخ 19 يناير لعام 2018 و ذلك لكل من أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 ،، تحياتي .

نسخة Prince’s Edition بسعر 84,99 £ : نسخة من لعبة لجهاز بلايستيشن 4 و غلاف حديدي تم شريط The Kingmakers ، حزمة سيزون باس و يمكن كذلك إقتناء نسخة بلايستيشن 4 و البي سي رقميا برفقة السيزون باس بسعر 69,99 £

نسخة King’s Edition بسعر 129,99 £ للبي سي و 139,99 £ للبلايستيشن 4 : نسخة اللعبة ضمن شريط Blu-Ray و للبي سي على شكل كود لتحميلها ، شريط The Kingmakers و حزمة سيزون باس تم مقاطع اللعبة الموسيقية مسجلة على شريط خاص تم مجسم بحجم 20 سنتمتر يؤدي موسيقى اللعبة الرئيسية إضافة لكتاب رسومات من 148 صفحة ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent