recent
أخبار ساخنة

بعد لعبة The Last of Us Part II أستوديو Naughty Dog ستكون لديه ورقة بيضاء للعمل على أي مشروع !


أكيد أن من بين الفرق التي لم تخضع للراحة منذ سنوات نجد فريق تطوير سوني Naughty Dog و الذي منذ أول جزء للعبة The Last of Us و هو يشتغل على مختلف مشاريعه دون أي توقف مما جعل البعض يتسائل كيف يدبر الأستوديو برنامجه و ماهي خططه المستقبلية .

السيد Shaun Escayg و كذلك المسؤول الإعلامي Arne Meyer في فريق Naughty Dog كان لهم حديث حول ذلك مؤكدين أن الفريق منذ إنتهاء تطوير لعبة Uncharted 4 كان قد إنطلق في العمل على لعبة Uncharted : The Lost Legacy قبل أن تصبح لعبة فرعية و هو إنجاز في حد داته حسسب المتحدث .

السيد Arne Meyer تطرق كذلك للعبة The Last of Us Part II و التي أكد أنها حاليا ضمن مرحلة التطوير بعد أن تم تجهيز كل شيئ لكن ذلك سيتطلب مزيد من الوقت لكي نشاهدها بالأسواق و هو ما يجعل المدة قد تصل لحدود السنتين .

المتحدث بإسم Naughty Dog أضاف قائلا أن لعبة The Last of Us Part II أصبحت الأن أولوية الأستوديو لكن بعدها سيخلدون للراحة بعد سنوات من العمل و الجهد قبل إستئناف عملهم بحماس أكبر و عن مشروعهم المقبل فقد أكد أنهم لا يعلمون بعد لكن يرجح أن تكون سلسلة جديدة و قد تتوفر بنسبة كبيرة ضمن جهاز سوني المقبل بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent