إمكانية حذف التخزينة تلقائيا في لعبة Hellblade بعد موت الشخصية صحيحة أم إشاعة ؟ تفاصيل أكثر - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إمكانية حذف التخزينة تلقائيا في لعبة Hellblade بعد موت الشخصية صحيحة أم إشاعة ؟ تفاصيل أكثر

إمكانية حذف التخزينة تلقائيا في لعبة Hellblade بعد موت الشخصية صحيحة أم إشاعة ؟ تفاصيل أكثر

شارك المقالة

لعبة Hellblade : Senua's Sacrifice صدرت يوم أمس لكل الجمهور بشكل رسمي على أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 و قد إستطاعت في ظرف وجيز أن تصبح محط نقاش جل اللاعبين و ذك لكونها قد قدمت أفكار جديدة و هو ما نجم عليه حصولها على عدة تقييمات مرتفعة .

لكن بالرغم من ذلك فقد إنتشرت إشاعة ضمن جل المنابر الإعلامية عن كون اللعبة مباشرة بعد أن تموت مرة واحدة تحذف تخزينتك و هو ما تطلب التأكد منه طبعا لكون الأمر قد يكون صعب تصديقه .

و لو أن جل الجمهور أعجب بالفكرة لكن في أرض الواقع قد يكون ذلك غير ممكن ، إذ حسب عدة صحفين فقد تعمدوا الموت في اللعبة لعدة مرات دون أن تحذف التخزينة و هو ما يثبت أن نظرية حذف التخزينة غير موجودة إلى في حالة تواجد نهاية أخرى مخفية مثل ما قدمت لعبة NieR Automata .

إجمالا فاللعبة تقدم نظام قتال جد بسيط و غير صعب و هو ما يجعل من إمكانية موت الشخصية أكثر من مرة غير وارد لكن ممكن أن يكون ذلك مدمج مع السيناريو ضمن مرحلة ما و هو ما قد يكون تسبب في تداول هذه الإشاعة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *