مطور لعبة Gran Turismo Sport VR يؤكد أنها لم تصل إلى ما كان يطمح له ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور لعبة Gran Turismo Sport VR يؤكد أنها لم تصل إلى ما كان يطمح له !

مطور لعبة Gran Turismo Sport VR يؤكد أنها لم تصل إلى ما كان يطمح له !

شارك المقالة

أكيد أن لعبة Gran Turismo Sport بعد عدة تأجيلات أخيرا ستصدر في 18 أكتوبر المقبل و ذلك من خلال إصدار حسب مخرج السلسلة Kazunori Yamauchi هو الأكثر ضخامة في السلسلة لكون حزمة التطوير كانت جديدة و كذلك العمل على كل شيئ باللعبة إنطلق من الصفر .

شيئ كان ضروري خصوصا مع نجاح عدة ألعاب مثل Forza Motorsport و كذلك Project CARS اللتان أضحى لديهم جمهور جد مهم مما جعل سلسلة Gran Turismo نوعا ما منعزلة و تتخد زاوية خاصة بها قبل أن تنفتح أكثر من خلال هذا الجزء الذي يعد بمحتوى جد مهم حسب مخرجه السيد Kazunori Yamauchi .

لكن ماذا عن دعم خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و ذلك من خلال جزء Gran Turismo Sport VR فهل هناك جديد بخصوصها ؟ نعم و هذا للإشارة يظل محور موضوعنا بعد أن تحدث موقع Finder.com مع السيد Kazunori Yamauchi مخرج السلسلة لذى فريق Polyphony Digital .

و أكد له أن نسخة تقدم أقصى ما تملك منصة بلايستيشن 4 و خوذة PlayStation VR بحكم أنهم و للأسف إصطدموا بعائق محدودية العتاد المقدم من خلال الجهاز و رغم ذلك أكد المتحدث أنهم وصلوا لأقصى ما تقدم الخوذة و منصة بلايستيشن 4

مضيفا أنه للحصول على أفضل تجربة ممكنة سيتطلب من اللاعبين خوض التجربة على منصة بلايستيشن 4 برو لأنها تقدم مستوى أفضل بمراحل عن نسخة بلايستيشن 4 و هنا نتحدث طبعا عن لعبة Gran Turismo Sport VR ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *