recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل طور FIFA 18 Ultimate Team و تقديم أول عرض طويل لأسلوب اللعب


كما كان متوقع فقد قدمت اليوم كل من Electronic Arts و كذلك EA Sports أول تفاصل طور اللعب فيفا ألتميت تيم في إصدار FIFA 18 القادم و ذلك بإستعراض كل جديد سيقدم من خلاله مثل الأساطير الجدد ICONS و الذي على خلاف باقي السنوات سوف يتوفرون بثلاث نسخ لكل أسطورة و ذلك ضمن حقبة زمنية لكل واحد منهم .

فمثلا رونالدينهو سيتوفر ضمن نسخة أولية في شبابه و أخرى في مقتبل العمر و ثالثة عندما أصبح يفوق سنه 30 عام و هكذا لجل الأساطير مما سيتيح للاعبين إمكانية أكبر للحصول على أحدهم ، هذا و من بين الإضافات الجديدة في طور ألتميت تيم نجد نظام البطولات الكبرى و التي سيكون بمقدورنا متابعة أطوارها بالمباشر .

كنوع من التجديد إضافة للتحديات الجديدة و التي تحط رحالها هي الأخرى لمنح المستخدمين هدايا كعقود للاعبين و كذلك بكجات مجانية ، كما تم تأكيد قدوم الطور في نسخة جهاز نينتندو سويتش و ذلك بشكل مشابه لما يقدم من محتوى بنسخة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

هذا و قد تحصلنا على أول عرض أسلوب لعب مطول للعبة FIFA 18 و ذلك من خلال مبارة بين بعض لاعبي فريق ريال مدريد يتقدمهم النجم إيسكو و كذلك أسينسيو برفقة بعض اليوتوبر ، من خلال هذه المبارة يمكن أن نكتشف بعض التغييرات البسيطة في اللعبة أهمها تفاصيل أكثر بتصاميم أوجه اللاعبين .

كما أن أجواء المباراة أضحت جد حماسية لكن فيما يتعلق بأسلوب اللعب فلم نلمس أي جديد مهم عن جزء FIFA 17 السابق إن إستثنينا بعض الإضافات و التي تعد على أطراف الأصابع ، يمكنكم إكتشاف ذلك من خلال العرض أسفل بالفيديو و نشير أن إصدار لعبة FIFA 18 منتظر في 29 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent