إصدار The Evil Within 2 سيركز على الحرية في اللعب و كذلك عمق في السيناريو ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إصدار The Evil Within 2 سيركز على الحرية في اللعب و كذلك عمق في السيناريو !

إصدار The Evil Within 2 سيركز على الحرية في اللعب و كذلك عمق في السيناريو !

شارك المقالة

من خلال الكشف عن لعبة The Evil Within 2 عبر حدث معرض E3 2017 لم يتم التطرق لأشياء كثيرة بخصوص اللعبة و ذلك بعد إكتفي المطورين بمعلومات بشكل سطحي جدا .

مما دفع كل من السيد شنجي ميكامي مبتكر اللعبة تم كذلك السيد John Johanas مخرج الجزء الثاني للتوجه إلى اللاعبين و ذلك من خلال مقابلة صحفية مع مجلة Famitsu .

إذ أكد هؤلاء أن إصدار The Evil Within 2 يأتي لكي يطور من ميكانكيات اللعبة المقدمة في أول جزء بحيث أن عالم اللعبة سيتيح للاعب حرية أكبر من السابق و إمكانيات عديدة لتجاوز كل العقبات .

لكن فيما يخص السيناريو فقد ركز هذه المرة على عنصر المفاجأة و الرعب النفسي لتجسيد تجربة مختلفة عن أول جزء لكون كل مراحلة اللعبة ستحمل في جعبتها الجديد إضافة لعمق الأحداث التي أكد السيد John Johanas أنهم ركزوا عليها بشكل مهم .

دون الإغفال عن مواصلة طرح صعوبات باللعب و ذلك للحفاظ على أسس اللعبة كما تم التأكيد رسميا تواجد كل من طور صعوبة و تم كذلك مباشرة مع إطلاق اللعبة و هو ما يؤكد أن الفريق إشتغل على صقل اللعبة بدرجة عالية .

للتذكير فإصدار لعبة The Evil Within 2 منتظر بتاريخ 13 أكتوبر المقبل و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *