بالنسبة لشركة Electronic Arts لا يوجد سبب يمنع من العودة لسلسلة Mass Effect - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالنسبة لشركة Electronic Arts لا يوجد سبب يمنع من العودة لسلسلة Mass Effect

بالنسبة لشركة Electronic Arts لا يوجد سبب يمنع من العودة لسلسلة Mass Effect

شارك المقالة

بعد فشل ذريع لجزء Mass Effect Andromeda فمن دون شك أن جمهور سلسلة Mass Effect كان قد عبر عن إستيائه من ما قدم عبرها و ذلك بحكم أن الإنتظارات فاقت ما قدم من طرف أستوديو Bioware ، شيئ جعل الجمهور يطالب بوقف عملية تطوير أجزاء أخرى من السلسلة مخافة تشويه صورة إحدى أفضل ألعاب الآربيجي تاريخيا لدى العديد من اللاعبين .

شيئ تم طرحه للسيد Patrick Söderlund نائب الرئيس التنفيدي لشركة Electronic Arts و ذلك ضمن مقابلة مع موقع Gamereactor حيث أكد أن سلسلة Mass Effect تظل لها مكانة خاصة في صفوف كل من EA و كذلك Bioware و بعض من نجاحات الشركة تظل سلسلة Mass Effect سبب فيها على حد قوله لذى فلا يمكن تخيل EA من دون Mass Effect .

مضيفا كذلك أنه ينصدم حينما يقرأ أن الجمهور لم يعد يرغب بسلسلة Mass Effect مؤكدا أنهم يعترفون بكون جزء Mass Effect Andromeda لم يقدم كل شيئ مكتمل الصفوف لكن حاليا كل من سيقتني اللعبة سيتمكن من خوض تجربة جد مميزة بمحتوى مهم .

السيد Patrick Söderlund لم يقف عند هذا الحد بل أكد أنه لابد و أن تعود شركة Electronic Arts لطرح جزء أخر من سلسلة Mass Effect لكن هذه المرة سيتم إختيار الوقت المناسب لذلك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *