تقرير شامل للعبة Assassin's Creed Origins " تعيد بناء التاريخ بأفضل صورة ممكنة " - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير شامل للعبة Assassin's Creed Origins " تعيد بناء التاريخ بأفضل صورة ممكنة "

تقرير شامل للعبة Assassin's Creed Origins " تعيد بناء التاريخ بأفضل صورة ممكنة "

شارك المقالة

سلسلة ألعاب Assassin's Creed منذ أول أجزائها تميزت من خلال محتواها التاريخي و الذي قدم لنا عدة أحداث وقعت في الواقع لكن بمنظور أخر يجعلنا نعيش هذا الشيئ و واحد من الأحداث و الحقب الزمنية التي لم يستطع أي فريق العمل عليها كانت من دون شك هي فترة الفراعنة بمصر القديمة .

و ذلك لكونها تظل فترة زمنية جد قديمة يصعب البحث عن أسرارها و معرفة كل ما تقدم من محتوى لكن مميزات سلسلة Assassin's Creed أن هذا يظل هو نقطة قوتها ألاوهي تطبيق جل الأحداث التاريخية بمنظور اللعبة و يجعلك قريب من كل ما يقع .

إذ نجحت في تجسيد عدة أحداث من منظورها سابقا و هو ما دفع فريق يوبي سوفت الذي قدم لنا جزء Assassin's Creed IV : Black Flag المميز أن ينهمك منذ سنوات للعمل على مشروع مختلف و هو جزء Assassin's Creed Origins الذي أختير له كمكان مصر القديمة و زمان في فترة الفراعنة .

شيئ كان من السهل قوله بنبرات الصوت و كذلك تخيله من خلال كل الأفلام السينمائية التي تطرقت لذلك لكن كلعبة متكاملة فقد كان تطبيقه ليس بالأمر الهين و أبدا لم يكن سهل و هو ما جاء على لسان السيد أشرف إسماعيل مخرج اللعبة ضمن مقابلة مع موقع Gamesradar .


بعدما تطرق لكون من أصعب التحديات التي واجهتهم في لعبة Assassin's Creed Origins هي طرح كل شيئ كماهو مضيفا أن موقع الجيزة التاريخي مثلا فقد صمم بنسبة 100% طبق الأصل من ما هو متوفر الأن كتصميم للأهرامات و كذلك محتواها الذي تم إحترامه بطرح كل الغرف المتواجد و كذلك إضافة مناطق سرية عديدة مبرا عن ذلك بقوله " حتى أن كل حجرة تم إحترامها و لم ندع شيئ للصدفة " .

السيد أشرف إسماعيل أكد أن مشروع لعبة Assassin's Creed Origins يملك حيزا كبيرا في قلبه بحكم أنه حلم راوده من سنوات لطرحه غير أن محدودية الأجهزة كانت تحول حول ذلك مضيفا أنه لم يكن ليتهاون في طرح تصوره و ذلك من خلال تصميم محتوى شامل لكل ما قدم في تلك الحقبة الزمنية المهمة و موقع الجيزة خير دليل على ذلك لقيمة و جودة تصميمه التي تراعي كل ما يتواجد هناك حاليا .

المخرج أشرف إسماعيل أكد أن كل هذا تطلب دمجه مع عنصر أسلوب اللعب و ذلك من أجل أن يقدم هو الأخر نفس ميكانكيات تلك الفترة القديمة جدا و هو ما قد نلمسه من حركة الشخصية التي تظل جد قريبة من أول أجزاء السلسلة ، نشير أن إصدار لعبة Assassin's Creed Origins  يظل منتظر بتاريخ 27 أكتوبر المقبل و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *