recent
أخبار ساخنة

تسريب معلومات تشير لقدوم حزمة Zombies Chronicles إلى لعبة Call of Duty : Black Ops III


لم يعد يفصلنا عن الكشف الرسمي عن جزء Call of Duty : WWII سوى بضعة أيام قليلة فقط لكن رغم ذلك فمعلومات طور الزومبي لجزء Call of Duty : Black Ops III ما تزال تطفوا على السطح من جديد و ذلك على خلفية ما نشر يوم أمس من تفاصيل حول إمكانية صدور حزمة إضافية خامسة تحت عنوان Zombies Chronicles .

هذه الأخيرة عدة أدلة أصبحت تشير لها و ذلك بعد نشر مؤدي صوت البطل Edward Richtofen باللغة البرتغالية لرسالة عبر حسابه في أنستغرام يؤكد أنه يعمل على تسجيل أصوات جديدة مرفقا ذلك مع صورة له داخل أستوديو التسجيل من هنا .

 و لم يكتفي عن هذا الحد بل تأكدت المعلومة أكثر حينما نشر مؤدي الصوت الميكسيكي للشخصية Richtofen رسالة عبر حسابه في الفيسبوك يؤكد من خلالها إنطلاق تسجيل أصوات الشخصيات بنسخة جديدة ، هذا و قد رصد أحد اللاعبين و ذلك عبر موقع Reddit صورة لما قد تكون عبارة عن معلومات حول حزمة Zombies Chronicles من أكتفجن .

إذ ستتضمن حسب ما نشر 8 خرائط كلاسيكية من طور الزومبي محسنة بشكل كبير و كذلك دعمها لنظام GobbleGums ، أكيد معلومات جد مهمة لا يمكن أن نحسم فيها إلى حين خروج إعلامي رسمي من طرف فريق تريارك أو أكتفجن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent