recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته عن إصدار Red Dead Redemption 2 ، توقعات و تفاصيل


تظل سلسلة ألعاب ريد ديد من بين أكثر الألعاب تميزا و ذلك منذ جزئها الأول الصادر إبان فترة جهاز بلايستيشن 2 و منصة إكسبوكس إلى غاية أخر جزء Red Dead Redemption و الذي قدم في عام 2010 بحيث جعل من السلسلة ذات مكانة مهمة بحكم أن ما قدم كان شيئ إعجازي على كافة المستويات و هو ما يفسر تتويجها بلعبة السنة آنذاك .

هذا التميز لم يأتي من إسمها فحسب و إنما لثقة الجمهور في فريق التطوير الذي يعمل عليها بحكم أننا نتحدث هنا عن فريق روكستار مطور واحدة من أنجح السلاسل تاريخيا وهي Grand Theft Auto ،هذا الأخير لم يصل بالسلسلة لهذه المرتبة بسهولة و إنما كان هناك عمل كبير تطلب سنوات عديدة لكي يحصل على هذا الكم الهائل من الجمهور .

في إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 الأمال معقودة على الأستوديو لكي يظهر بشكل جيد في أول ظهور له بأجهزة الجيل الحالي ، المشروع لحدود اللحظة لم نحصل على أي تفاصيل عن طبيعته و كذلك الشأن بالنسبة للمحتوى الذي يظل مبهم الملامح لحدود اليوم .

لكن حسابيا نتوقع أن تتحرك روكستار قبل حدث معرض الألعاب E3 2017 و ذلك لكي تكشف عن أول عرض رسمي من أسلوب اللعب خصوصا و أن العرض الرسمي للعبة حقق المطلوب منه و هو إيصال فكرة اللعبة لفئة مهمة من الجمهور ، طبعا نحن بدورنا نترقب تحرك الشركة و مشاركة جل المعلومات عن هذا الجزء الثاني و الذي من دون شك أن روكستار قد سخرت له مبالغ مالية ضخمة لتطويره و إيصال فكرته لكل اللاعبين .

فعادة روكستار من خلال جل إصداراتها فهي تطمح دائما لطرح تفاصيلها خارج رزنامة حدث معرض E3 لكن هذا لا يمنع من أن نتحدث عن ما قد يقدم باللعبة ، و ذلك بإستعراض بعض التوقعات التي رصدنا منذ كم فترة بحيث جلها كان يشير إلى أن جزء Red Dead Redemption 2 سيتيح لنا التحكم بعدة شخصيات في نفس الوقت و ليس شخصية واحدة فقط .

كما كان الشأن في جزء Grand Theft Auto 5 و الذي قدم لأول مرة إمكانية التحكم بثلاث شخصيات في نفس الوقت لدى فيمكن أن ننتظر نفس النظام بإصدار بحكم أنها حققت النجاح المراد منها ، ليتبقى أهم نقطة باللعبة و هو السيناريو فقد أكدت روكستار أن هذا الأخير قد ركزت عليه بشكل كبير جدا و ذلك بهدف طرح تجربة عميقة جدا تنقل اللاعب لحقبة الغرب الأمريكي .

و قد يكون أقرب مثال على ذلك هو فيلم The Magnificent Seven السينمائي و الذي قد تكون لعبة Red Dead Redemption 2 بنفس طابعه بحسب ما شاهدنا في أول عرض لكنها تظل فقط توقعات لا أكثر إلى حين الكشف عن المعلومة الأكيدة من روكستار ، عموما أردت أن أتحدث قليلا عن هذه اللعبة لكون جمهورها يطلب ذلك دائما رغم قلة المعلومات و التي حاولت أن أقتنص بعضها من عدة مصادر و التي هي الأخرى تنتظر كل ماهو رسمي ،، تحياتي



google-playkhamsatmostaqltradent