recent
أخبار ساخنة

لعبة Uncharted The Lost Legacy ستكون أضخم بكثير مما نتوقع !


تحدثنا قبل فترة عن لعبة Uncharted The Lost Legacy و ذلك من خلال ما قدم من معلومات عنها طبعا لكن يوم أمس كان لموقع حوار مطول مع كل من السيد Josh Scherr كاتب سيناريو اللعبة و كذلك السيد Kurt Margenau مخرج هذا العمل.

هؤلاء تطرقا لعدة نقاط تهم اللعبة أولها لماذا لم يتم إعتماد البطل Victor Sullivan كشخصية رئيسية باللعبة و قد أكد السيد Josh Scherr أنهم فكروا في ذلك لكن سنه المرتفع كان سيحول دون الوصول إلى النتيجة المنتظرة و كذلك بحكم أن ماضيه كبحار لا يحمل الكثير لطرح قصة خاصة به .

لهذا تم إختيار كل من Chloe و كذلك Nadine لكون عالم اللعبة سيكون قابل للإستكشاف من خلالهم كما أن أسلوب اللعب سيتيح مجموعة ميكانكيات لم تقدم من قبل في السلسلة ، السيد Kurt Margenau تطرق أيضا للحديث عن حجم اللعبة مؤكدا أنها ضخمة جدا و تفوق حزمة Left Behind للعبة The Last of Us من دون شك.

إذ أضاف أن فريق Naughty Dog بأكمله رفض فكرة طرح لعبة فرعية قصيرة و إنما الهدف كان العمل على شيئ ضخم يوازي مكانة سلسلة Uncharted لديهم ، و بالتالي فخيار طرح لعبة ضخمة كان مطروح منذ أول لحظة و هو ما سنكتشفه من دون شك عند إصدارها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent