recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستحقق نجاح تجاري أكبر من The Witcher 3


بعد نجاح جزء The Witcher 3 و ذلك على كافة الأصعدة منذ إصداره إلى الحين فأكيد أن أستوديو CD Projekt RED أصبح مطالب بتقديم أكثر من ذلك عبر مشروعه القادم Cyberpunk 2077 و الذي سيكون بعيد كل البعد عن ما تقدم سلسلة روايات الكاتب Andrzej Sapkowski إذ تظل هذه الأخيرة مصدر سلسلة The Witcher .

هذه الأخيرة بجزئها الثالث تميزت بجل النواحي من عالم مفتوح و رسومات و محتوى جل ما قدم تم صقله لكي يتناسب وطابع اللعبة المبني على منطقة شرق أوروبا ، الأستوديو البولندي يهدف لمواصلة نفس النجاح من خلال مشروع Cyberpunk 2077 المقدم بطابع الخيال العلمي .

و هو تحدي من دون شك لأن إسمه ظل مرتبط بسلسلة The Witcher و تغيير كهذا سيلزم معه سياسة إعلانية جد شاملة لإيصال فكرة اللعبة ، السيد Michał Kiciński أحد مؤسسي أستوديو Cyberpunk 2077 أكد عبر حوار له أن نجاح الحملة الدعائية للعبة The Witcher 3 كان تجربة مهمة لأستوديو CD Projekt إستخلص منها عدة فوائد سيركز عليها لإنجاح إطلاق .

إذ أشار أن لعبة The Witcher 3 تفوق كل ما أنتج الأستوديو سابقا لكونها تقدم محتوى كبير في عالم ضخم و شاسع سيكون مليئ بالمفاجأت ، نحن بدورنا ننتظر ذلك على أحر من الجمر و نشير أن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent