recent
أخبار ساخنة

أستوديو Guerrilla يكشف لأول مرة عن كواليس تطوير لعبة Horizon Zero Dawn و فكرتها


أكيد أن لعبة Horizon Zero Dawn و بعد إنتهاء تطويرها في يناير الماضي ننتظر بشغف كبير موعد صدورها النهائي و المقرر في 1 مارس المقبل ، لكن قبل ذلك فقد خص السيد Roland Ijzermans أحد مصممي عالم اللعبة موقع PlayStation LifeStyle بتصريح جد مطول تحدث من خلاله على كواليس إنجاز اللعبة.

بحيث أكد أن فكرة اللعبة بدأت تراودهم منذ إنتهاء تطوير جزء Killzone 3 إذ أراد الفريق أن يعمل على سلسلة جديدة تصبح كذلك ذات شأن كبير مستقبلا ، المتحدث أضاف أنه مباشرة بعد إنتهاء تطوير جزء Killzone : Shadow Fall مر الأستوديو لتجميع الأفكار و وقع الإختيار على لعبة Horizon Zero Dawn .

لكونها تجسد على أرض الواقع فلسفة الأستوديو و ذلك من خلال عالم مفتوح و مختلف عن باقي الألعاب ، السيد Roland Ijzermans أكد أنه الفكرة كانت تبدو جد مشجعة لكونها قدمت من كبير المصممين السيد Jan-Bart van Beek و الذي لم يكتفي بذلك بل طرح أيضا نظامها و ذلك بقوله " ما رأيكم بلعبة عالم مفتوح لا يكون فيها البشر هم المسيطر بل الآلين " .

و من هناك إنطلقت الفكرة لتتعمق أكثر على مستوى السيناريو و تأخد شكلها الكامل و تصبح على ماهي عليه ، شيئ أكيد يؤكد أنه بالعمل كل شيئ ممكن و هو تحدي صريح من أستوديو Guerrilla لطرح مشروع فريد من نوعه تجسد في لعبة Horizon Zero Dawn ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent