recent
أخبار ساخنة

مصمم جهاز Nintendo DS يحكي تفاصيل و كواليس خروج المنصة للوجود



أكيد أن منصة نينتندو Nintendo DS كانت من بين أنجح الأجهزة المحمولة و كذلك واحدة من أكثر الأجهزة مبيعا في التاريخ شيئ جعلها ذات مكانة خاصة بالنسبة لنينتندو و ذلك لما طرحت عبرها من ألعاب و عناوين جد مميزة أكيد .

هذه الأخيرة و من بين ما علمنا يوم أمس هو أنها كانت قد لا تصدر أبدا بحكم أن فكرتها لقت عدم إعجاب من طرف العاملين بالشركة و كذلك رفض جل المسؤولين على رأسهم رئيس الشركة آنذاك السيد Satoru Iwata ، مصمم الجهاز السيد Satoru Okada كان له حديث حول ذلك مؤخرا بعد أن كشف حقائق جد مثيرة حول المنصة .

هذا الأخير أكد أنهم قد عمقوا البحث في قسم التكنولوجيا و ذلك للحصول على تقنيات جديدة للمنصة تكون غير بعيدة عن جهاز Gameboy SP السابق حينها ، قبل أن يقدموا أول نمودج للجهاز للسيد Satoru Iwata رئيس الشركة حينها الرجل لم يكن قد مر وقت طويل على تقلده للمنصب و بالتالي فمصمم الجهاز أصبح يفاوض شخص أخر بعد أن كان رئيس الشركة سابقا قد أعطى الضوء الأخضر .

السيد Satoru Iwata لم يكن مقتنع بالفكرة حينها و طالب بمزيد من التطويرات لتبدو كجهاز ألعاب جد مميز و هو ما تم طبعا إلى أن حصلنا على إسم Nintendo DS ، هذا الأخير حقق ما مجموعه 150 مليون نسخة مباعة بالعالم منافسا حينها جهاز سوني المحمول PSP ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent