recent
أخبار ساخنة

جهاز سوني PS4 Pro يسجل المزيد من المشاكل للمستخدمين

جهاز سوني PS4 Pro يسجل المزيد من المشاكل للمستخدمين 


جهاز سوني PS4 Pro لم يمضي على إصداره سوى بضعة أسابيع و هو الأن تجاريا بأفضل حال ممكن بحيث تتصدر من خلاله منصة بلايستيشن 4 مبيعات أجهزة الألعاب بعدة بلدان خصوصا بعد عودة مايكروسوفت القوية طيلة الأشهر الأربعة الأخيرة بحيث سحبت البساط من تحت جهاز سوني لتتربع على عرش المبيعات سواء في بريطانيا أو أمريكا و كذلك أستراليا .

لكن ليس كل شيئ جيد لقطاع سوني الخاص بأجهزة الألعاب بحيث أن المنصة الجديدة PS4 Pro لا تخلوا من المشاكل بحيث أن عدة مستخدمين لم تتعرف على أجهزة التلفاز لديهم مثل العلامات التجارية Thomson, Vizio, LG, Samsung, Philips و كذلك تلك لسوني أيضا فهناك من لم تتعرف عليه المنصة .

هذا و قد إشتكى اللاعبين بعدم دعم المنصة لدقة 4K حتى و إن كان التلفاز يدعمها بحيث تظل فقط بحدود 2K و لا تبارح هذه الدقة ، كما سجلت المنصة أداء جد ضعيف بالألعاب على دقة العرض 1080p .

و هنا الحديث عن لعبة Watch Dogs 2 و Skyrim  مثلا فهذه الأخيرة تعرف إنخفاض مهول فيما يتعلق بمعدل الإطارات بعكس دقة 4K فالألعاب تدعم ذلك بشكل رائع جدا ، أكيد نتمنى حل كل هذه المشاكل قريبا بالتحديثات القادمة للمنصة و تقديم تجربة ممتازة لكل اللاعبين دون أي إستثناء ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent