recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب أول صورة للعبة Assassin's Creed Empire و التي ستدور بمصر

إشاعة : تسريب أول صورة للعبة Assassin's Creed Empire و التي ستدور بمصر


مند يناير الماضي و نحن نتحدث عن جزء محتمل من سلسلة Assassin's Creed قادم مستقبلا و الذي إحتمال أنه سيدور بثلاث دول و هي كل من مصر و كذلك إيطاليا تم اليونان ، أكيد شيئ منتظر من طرف محبي السلسلة و ذلك لإكتشاف ما يمكن أن تقدم بهذه المحطات .

غير أنه لم نتحصل على أي معلومة تؤكد ذلك إلى غاية اليوم بعد تسريب أول صورة من الجزء المقبل للسلسلة و الذي يحمل إسم Assassin's Creed Empire ، هذا الأخير و من خلال الصورة المسربة فيمكن أن نستنتج كونه سيقودنا لجمهورية مصر العربية بأحداث جديدة كليا .

يوبي سوفت من جانبها قامت بإنذار أحد اليوتوبر و ذلك على خلفية حديثه عن الصورة من خلال فيديو قصير عبر اليوتوب ، شيئ يؤكد أن الأمر فعلا موجود و بالعودة للصورة فهناك عدة أشياء يمكن أن نشاهدها مثل إسم الموظف صاحب الحساب السيد Peter Tran ، هذا الأخير و بعد بحث مكتف إكتشفنا أنه مصمم لذى يوبي سوفت في فرعها بكندا .

كما أنه توجد عدة معلومات بالواجهة مثل إسم " AnvilNEXT2.1 " هذا الأخير ممكن أن يكون محرك تطوير اللعبة أما عن " Scaleform/ANVILNEXT2.1 " فتؤكد أن المصمم يستخدم واجهة Autodesk ، من بين المعلومات المقدمة أيضا هي تاريخ هذه النسخة الديمو و التي محددة في 29 أغسطس الماضي .

طبعا كل هذه المعلومات قدمت بهذه الصورة فقط لذى فهي غير رسمية بعد فما علينا سوى إنتظار تحرك يوبي سوفت للكشف عن ما يدور في دواليبها و هو ما قد يكون أمر جد مستبعد حاليا على الأقل ،، تحياتي.

تحديث : في رد حصري لأحد الموظفين لذى يوبي سوفت أكد لموقعنا بشكل قاطع أن الصورة المتداولة غير صحيحة و قد تم تصميمها من طرف أحد محبي السلسلة ، المصدر أشار لنا أن الصورة ليس من داخل أستوديوهات يوبي سوفت 


google-playkhamsatmostaqltradent