recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن جميع تفاصيل لعبة Rise of the Tomb Raider لجهاز PS4


يوم أمس لم تبارح المعلومة حاجز الإشاعة لكن اليوم فقد أضحت رسمية و ذلك من خلال إعلان فريق Square Enix رسميا عن جميع تفاصيل لعبة Rise of the Tomb Raider على جهاز بلايستيشن 4 ، هذه الأخيرة قادمة إدن في تاريخ 11 أكتوبر المقبل و ذلك بعد أن قدمت العام الماضي على منصة إكسبوكس ون و بداية هذا العام على جهاز البي سي .

طبعا هذه النسخة الجديدة ستحمل إسم Year Celebration 20 و تأتي للإحتفال بمرور 20 سنة عن السلسلة و نجد عدة محتويات قادمة بهذه المناسبة ، أول ما يمكن التطرق له هو أن اللعبة ستتضمن حزمة جديدة تحمل معها طور Blood Ties الجديد و الذي سيقود البطلة Lara Croft لمواجهة الزومبيز و وحوش مختلفة عن ما تقدم اللعبة .

هذا الطور و كإضافة فسوف يكون كذلك قابل للعب عن طريق خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و هي فرصة أكيد للاعبين من أجل الغوص داخل هذا الطور ، اللعبة ستقدم كذلك محتويات إضافية جديدة كملابس للشخصيات و العديد تم العديد من الحزمات التي قدمت سابقا عبر جميع المنصات .

طبعا من سبق له و أن إقتنى نسخ إكسبوكس ون و البي سي فسوف يحصل على كل هذه الإضافات بالمجان ، نشير أنه من خلال النسخة الخاصة يتم منحك أيضا غلاف حديدي Steel Book حصري بمناسبة مرور 20 سنة عن سلسلة ، للتذكير فإصدار لعبة Rise of the Tomb Raider منتظر في 11 أكتوبر القادم لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent