recent
أخبار ساخنة

المخرجة Jade Raymond توظف من أجل إصدارها القادم لسلسلة Star Wars


بعد عام من وصولها إلى EA قادمة من يوبي سوفت أكيد أنكم تعلمون عن ماذا نتحدث ، فنحن بصدد النقاش عن السيدة Jade Raymond مخرجة سلسلة Assassin's  Creed سابقا و التي إلتحقت إلى صفوف Eelectronic Arts قبل عام من الأن .

هذه الأخيرة علمنا اليوم أنها تشتغل برفقة كل من Motive Studios و كذلك Visceral Gamesعلى مشروعين الأول هو جزء جديد من سلسلة Star Wars و الثاني عبارة عن لعبة جديدة كليا ، أول ما أكدته السيدة Jade Raymond من خلال بيان إعلاني نشر عن طريق موقع EA هو أن السيدة Amy Hennig كاتبة سيناريو سلسلة Uncharted قد إلتحقت هي الأخرى للعمل على كتابة سيناريو جزء Star Wars القادم و الذي سيكون من منظور شخص ثالث طبعا .

السيدة Jade Raymond أشارت أن Amy Hennig قد إلتقت بمسؤولي شركة Lucasfilm و مدرائها التنفيدين للعمل على ميلاد قصة جديد لسلسلة Star Wars مع الحفاظ عى رموزها أكيد ، كلنا نعلم مدى إبداع الكاتبة Amy Hennig لذى فأعتقد أن سلسلة Star Wars في أيدي آمنة .

في سياق أخر أكدت أن أستوديو Motive Studios يشتغل على لعبة جديدة يوظف لها حاليا بحكم أنه يمتلك فقط 65 موظف ، هذه الأخيرة أشارت أنه و لكل من يرغب في الإنضمام أن يتسجل بالرابط التالي ، أما عن الكشف عن هذه العناوين فلم يحدد متى سيتم ذلك لكن سننتظر حدث معرض E3 2016 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent