recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مايكروسوفت ستكشف على نسختين من جهاز Xbox One بمعرض E3 2016


بعد سوني إدن نمر إلى مايكروسوفت و التي بدورها يبدو أنها تجهز لشيئ جديد يتعلق بمنصة إكسبوكس ون و تحديدا نسخة محسنة للجهاز ، كما أكد السيد Phil Spencer رئيس قسم إكسبوكس سابقا و ذلك من خلال حدث Xbox Spring Showcase إد أشار إلى أن أجهزة الجيل الحالي ستعاني مستقبلا من محدودية كبيرة على مستوى التكنولوجيات المستخدمة و على المصنعين إيجاد طرق للرفع من قدرات أجهزتهم إما بإصدار نسخ مطورة بشكل كبير أو إبتكار شيئ جديد لتطوير النسخ الحالية .

الرجل كان قد أكد أنه ليس لديه أي علم بجهاز متطور من نسخة إكسبوكس ون الحالية لكن ماهو متوفر اليوم قد يبرر العكس ، إد من خلال ما قدم عبر موقع The Verge فمايكروسوفت إنطلقت في التجارب النهاية لنسختين من جهاز إكسبوكس ون و ذلك في أفق تقديمها بحدث معرض E3 2016 المقبل و لو أن المعلومات تظل جد سطحية على عكس جهاز سوني الذي إستفاد من عدة تسريبات.

فمايكروسوفت و على عكس سوني يبدو أنها تتحصن جيدا لعدم تسريب أي تفاصيل تقنية بخصوص الجهاز غير أن ماهو معلوم من دون شك فإن كان ذلك صحيح فمن المؤكد سيكون جهاز قوي و متطور بشكل كبير على النسخة الحالية ، السؤال الأن للاعبين هل أنتم مستعدين للمرور إلى الأجهزة الجديدة ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent