recent
أخبار ساخنة

تسريب المزيد من التفاصيل حول جزء Call of Duty: Infinite Warfare و كذلك إصدار Modern Warfare


بعد تسريب أول لإسم جزء Call of Duty: Infinite Warfare القادم تم ثاني تسريب يشير لوجود إصدار ريماستر من جزء Call of Duty 4: Modern Warfare ، تعود تسريبات سلسلة Call of Duty للساحة مجددا و ذلك من خلال إعلان أخر تم تسريبه صباح هذا اليوم و ذلك من خلال المتاجر الكندية على الأرجح بحكم أن التاريخ الخاص بإصدار اللعبة مكتوب بطريقة عكسية عن ما يقدم بالإعلانات الأمريكية .

من خلال هذه اللوحة الإعلانية المسربة نكتشف عدة معلومات مهمة نتطرق لها بشكل مفصل ، أولها و هو أن لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare ستتوفر فقط بنسخة رقمية و ذلك من خلال نسخة Legacy التي ستقدم للعبة Call of Duty: Infinite Warfare بثمن 109.99 دولار كندي .

ثاني المعلومات و هي أن جزء Call of Duty 4: Modern Warfare سيتضمن طور قصة و فقط عشرة خرائط لطور اللعب الجماعي عكس الجزء الأصلي و الذي تضمن 16 خريطة تم أربع على شكل محتوى إضافي .

إدن ما علينا الأن سوى ترقب تحرك لأكتفجن من أجل تأكيد ذلك من خلال عرض رسمي للإعلان عن جزء Call of Duty: Infinite Warfare و كذلك تقديم تفاصيل Call of Duty 4: Modern Warfare و التي نتمنى أن تكون موجودة فعلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent