recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Red Dead Redemption يوظف لمشروع لعبته الغير معلن عنها


بعد أن قام فريق تطوير سلسلة Grand Theft Auto بالتوظيف لمشروعه القادم ، علمنا اليوم أن أستوديو Rockstar San Diego مطور جزء Red Dead Redemption هو الأخر قد إنطلق في عملية توظيف تهم مركز مهم في المشروع القادم من طرفه .

هذا الأخير يجب أن تكون لديه خبرة في العمل على أطوار اللعب الجماعي في ألعاب العالم المفتوح حسب معلومات طلب التوظيف كما يجب أن تكون لديه خبرة تطوير على الأقل لثلاث سنوات و أن يكون قد ساهم في إصدار لعبة على الأقل بالإضافة لخبرة في التطوير على أجهزة بلايستيشن أو الإكسبوكس .

شيء أكيد يقودنا للتفكير بالإشاعة التي كانت قد ظهرت سابقا عن كون فريق Rockstar San Diego يعمل على جزء جديد من سلسلة Red Dead يحمل كإضافة طور لعب تعاوني جديد و هو ما يؤكد من خلال هذا الطلب للتوظيف لأستوديو Rockstar San Diego ، ما علينا إدن سوى ترقب إعلان رسمي من طرف روكستار قريبا ،، تحياتي.
بلايستيشن 3 ، بلايستيشن 4 ، بلايستيشن 2 ، بلايستيشن ٤ ، ألعاب بلايستيشن 4 الحصرية ، بلايستيشن ٣ ، سوني بلايستيشن ، بلايستيشن فور ، بلايستيشن 4 ، بلايستيشن 3 ، العاب بلايستيشن ، صور بلايستيشن 4 ، سوني 4 ، بلاي ستيشن 4، اكس بوكس ، العاب اكس بوكس ، سعر اكس بوكس ، اكس بوكس الجديد ، اكس بوكس 360 ، جهاز اكس بوكس ، مواصفات اكس بوكس ، اكس بوكس جديد ، اكس بوكس الجديده
google-playkhamsatmostaqltradent