recent
أخبار ساخنة

تحديث 2.5.0 الضخم للعبة Fortnite أصبح متوفر الأن و إليكم جميع مميزاته …


شيئ كان منتظر منذ يومين لكنه بات متاح الأن و الحديث عن تحديث رقم 2.5.0 و الذي أصبح متوفر الأن للتحميل لكل اللاعبين في لعبة Fortnite ومن خلال هذا الموضوع سنتطرق بشكل شامل لكل المحتوى الذي يقدم من خلاله .

أول ما يمكن أن نتطرق له هو الإضافات على طور Battle Royale و الذي بلا شك يهم جميع اللاعبين حيث يعتبر أكثر طور محبب من طرف اللاعبين ، هذا الطور أصبح الأن يحضى بقنبلة مطاطية جد مميزة حيث عند رميها على الأعداء سيطيرون من أمامك مع حصولهم على ضرر جد بليغ .


و هي متاحة بشكل حصري في الصناديق و كذلك المناطيد التي تسقط بشكل عشوائي باللعبة ، هذا و في إطار إحتفال اللعبة برأس السنة الصينية فسوف نلاحظ بخريطة اللعبة وجود أبراج عالية بتصميم صيني حيث تتضمن عدة صناديق بداخلها و هدايا مميزة.

أستوديو Epic Games و من خلال بيانه للكشف عن كل محتوى هذا التحديث فقد أكد أن ضرر الأسلحة من نوع الرشاشات سيمر من 250% إلى 200% عند الإصابة في الرأس كما ستختفي مع هذا التحديث المسدسات الرشاشة دات اللون البنفسجي و الأزرق تم الأخضر من طور Battle Royale بشكل نهائي .

على أن تعود ضمن بعض المناسبات بحكم أن إستخدامها يظل جد ضعيف و الفريق يخطط لها بشكل مختلف هذه المرة لتحفيز الجمهور على إستخدامه ، على مستوى طور البقاء فاللعبة ستستفيد من عدة محتويات كما لكم أن تشاهدوا من خلال الصور المقدمة أسفل الموضوع .



هذا التحديث لم يقدم من خلاله فريق Epic Games فقط المحتويات بكل أطوار اللعب في و إنما سيعالج عدة أخطاء كانت قد رصدت من طرف اللاعبين و بهذه المناسبة تقرر تحسين جودة عرض اللعبة في كل من منصة إكسبوكس ون إكس و بلايستيشن 4 برو لكي تصل لحدود دقة 4K و كذلك بمعدل إطارات جد محسن ، التحديث رقم 2.5.0 نشير أنه بات متاح للتحميل الأن على جميع الأجهزة ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent