لعبة PUBG تعاني في جهازك Xbox One من إنخفاض في معدل الإطارات ؟ إليك الحل لهذا المشكل ...


لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds صدرت منذ أيام فقط على منصة إكسبوكس ون و ذلك كحصرية مؤقتة من طرف فريق BlueHole Studio على جهاز مايكروسوفت المنزلي ، لكن من دون شك أنه اللعبة و من خلال أول تجربة فهي تعاني من عدة مشاكل تقنية بحكم أنها ما تزال ضمن مرحلة دخول مسبق و نعلم جيدا أن الألعاب ضمن هذه المرحلة تكون بجودة جد متوسطة .

لكن لعبة PUBG بما أنها منتظرة من طرف عدد كبير من اللاعبين فقد تلقت وابل من الإنتقادات بحكم أن معدل الإطارات فيها غير ثابت أبدا و أحيانا ينخفض لأقل من 15 إطار ما يسبب بطئ شديد في مشاهدة الأحداث .

فريق التطوير وعد بحل المشكل مستقبلا لكن لمن لا يرغب بالإنتظار فقد تم إيجاد طريقة جد فعالة و ذلك للعب بشكل مريح نوعا ما ، حيث إكتشف أحد أعضاء موقع Reddit ميزة للرفع من معدل الإطارات عن طريق إلغاء خاصية التسجيل المباشرة لمقاطع الفيديو في جهاز إكسبوكس ون و التي تربح من خلالها اللعبة عدد مهم من الإطارات .

لكي تقدم على الأقل تجربة مقبولة و لولوج الخاصية بالجهاز المرجوا إتباع الخطوات التالية ، أولا عبر قائمة إعدادات الجهاز تم " الخصائص " و من خلال هذه القائمة الولوج لإعدادات " البث المباشر و المقاطع " حيث بالأعلى يسارا قم بإلغاء ميزة التسجيل المباشر و ستلاحظ فرق كبير عند اللعب حسب كل من جرب الطريقة ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة