فريق Bethesda يكشف عن تفاصيل تحديث لعدة ألعاب على جهاز Xbox One X


جهاز إكسبوكس ون إكس أصبح إبتداء من اليوم متوفر لكل أرجاء العالم و من دون شك أن جل فرق التطوير تستعد لطرح تحديثات على ألعابها من أجل دعم المنصة و من بينها طبعا نجد فريق Bethesda Softworks الذي يعتبر من أول الفرق التي أكدت دعمها للمنصة .

و قد طرح بالمناسبة اليوم تحديث لعبة Wolfenstein II الذي يهدف لطرح دقة عرض 4K ديناميكية و كذلك تحسينات رسومية جد متقدمة ، لكن إضافة لذلك فريق Bethesda Softworks يخطط لثحديث جل ألعابه كما جاء ضمن بيانه و إليكم التفاصيل أسفل الموضوع ،، تحياتي.

- تحديث للعبة Wolfenstein II يقدم دقة عرض 4K ديناميكية و قد أصبح متوفر إبتداء من اليوم و هذه تفاصيله .

- لعبة Fallout 4 ستمر كذلك لدقة 4K ديناميكية و رسومات محسنة إضافة لمؤثرات بصرية جد متطورة مع الرفع من درجة تصاميم الشخصيات و كذلك مدى الرؤية لإستغلال القوة المقدمة من الذاكرة العشوائية للجهاز .

- إصدار Skyrim : Special Edition سيدعم كذلك دقة عرض 4K الديناميكية .

- لعبة Dishonored 2 تم كذلك Dishonored: Death of the Outsider سيتم دعمها في الجهاز عبر تحديث لدقة عرض 4K الديناميكية و كذلك طرح تكسترات بجودة 4K تم تحسينات جد مهمة كمدى رؤية أفضل و مؤثرات إضاءة تم كذلك الضلال لطرح أفضل نتيجة ممكنة .

- لعبة The Evil Within 2 ستستفيد من تحديث لطرح دقة أفضل دون أن يكشف عنها كما ستقدم كذلك للاعبين معدل إطارات يتجاوز حاجز 30 بالثانية.

- إصدار The Elder Scrolls Online سيستفيد من دقة 4K حقيقية و دعم لتقنية الألوان HDR إضافة لتحسينات أخرى مثل مدى رؤية أفضل و كذلك مؤثرات إضاءة و ضلال محسنة.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة