كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن لعبة Ghost of Tsushima


بالعودة لمخلفات إعلانات سوني يوم أمس فقد كشفت لأول مرة عن عنوان جديد كليا من تطوير فريق Sucker Punch الذي قدم لنا عدة ألعاب متميزة مثل سلسلة  inFamous و Sly Cooper قبل أن يغيب عن الأنظار مباشرة بعد إصداره للعبة inFamous : Second Son .

هذا الأخير كان معروف أنه يشتغل على مشروع جديد لكن لم يكن محدد و هذا هو الشيئ الإيجابي كون الإشاعات لم تكن محيطة بالمشروع ما جعل عنصر المفاجئة حاضر ضمن أول عرض .

عن هذه الأخيرة فسوف تحمل إسم Ghost of Tsushima و تقودنا المغامرة فيها لليابان و ذلك إبان سنة 1274 ميلادية عندما سيتم غزو جزيرة Tsushima من طرف إمبراطورية Mongol و بما أننا نتقمص دور آخر جنود الساموراي سيكون علينا تحريرها و القضاء على كل الغزاة و الإنتقام لما خلف هجومهم من أضرار جسيمة في صفوف العائلات من حرق للمنازل و تعذيب لسكان القرى .

اللعبة ستقدم على شكل عالم مفتوح تركز على طور القصة و ذلك من خلال سيناريو جد عميق يحمل في جعبته أفكار رائعة من مناطق موجودة بالحقيقة و هو شيئ سنكون على أحر من الجمر لإكتشافه .

من جانب أستوديو Sucker Punch فقد أكد أن المشروع يتم العمل عليه منذ ثلاث سنوات و نصف أي قبل إصدار لعبة inFamous : Second Son مضيفا أنه لم يقع إختيارهم على هذا المشروع بالصدفة .

لكون تم التخطيط لذلك جيدا بعدما كانت أمامهم أفكار عديدة لألعاب أخرى ليتقرر ولوج هذه التجربة الجديدة كليا ، إصدار اللعبة غير محدد بعد موعده و نشير أنها منتظرة حصريا لمنصة بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة