رسميا تحديد موعد إطلاق التحديث النهائي لطور Ghost War في لعبة Ghost Recon Wildlands


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن تحديث طور Ghost War القادم للعبة Ghost Recon Wildlands سيتوفر في تاريخ في 10 أكتوبر المقبل . وسيتوفر الطور مجاناً لجميع اللاعبين الذين يملكون اللعبة الأساسية والذي سيحصل على تحديثات محتوى منتظمة بعد الإطلاق حسب الفريق المطور .

هذا و يقوم اللاعبون في طور Ghost War بتشكيل فريقين 4 ضد 4  للمشاركة في مباريات team deathmatch والمبنية على لعب الفرق التكتيكي من اللعبة الرئيسية، حيث للاستراتيجية أهمية كبيرة تتساوى مع أهمية المهارة.

وتختار الفرق أعضاءها من قائمة تضم فئات متنوعة منها Assault و Marksman و Support، والذين يؤدون أدواراً محددة في ساحة المعركة أثناء تنقلهم في الخرائط المفتوحة التي تظل واسعة النطاق كمساحة والقضاء على أعدائهم.

وسيتمكن اللاعبون عند إختيار فئة من بين الفئات الـ 12 المتميزة المتوفرة، والتي تمتلك كل منها خصائصها وأسلحتها وامتيازاتها وخيارات التخصيص المتنوعة الخاصة بها، من الاشتباك مع الأعداء عبر 8 خرائط فريدة.

كما يدمج طور Ghost War آليات PvP جديدة مثل نظام قمع النار والعلامات الصوتية لخلق طور جماعي حماسي ذو استراتيجية عسكرية حقيقية مبنية على الفريق ، ويخطط فريق التطوير لإصدار تحديثات منتظمة لطور Ghost War بعد إطلاقه بهدف إغناء تجربة الـ PvP الشاملة.

وحول هذه المسألة قال لوسيان إيستريت، مصمم الألعاب الرئيسي في Ghost War في شركة يوبيسوفت فرع بوخاريست: "نحن متحمسون لمواصلة صقل وتوسيع طور Ghost War بعد إطلاقه. لذا ترقبوا الحصول على المزيد من الفئات والخرائط وحتى أطوار لعب جديدة في المستقبل!".


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة