الكشف رسميا عن أهم مميزات تحديث 5.0 القادم لجهاز PS4


لم تكشف بعد سوني عن بيان رسمي يخص تحديث 5.0 القادم لجهاز بلايستيشن 4 و لو أننا تطرقنا في أكثر من موضوع لهذا الأخير على أساس أنه سيحمل في جعبته مميزات جديدة ، لكن موقع Eurogamer أكد قبل لحظات توصله بأول تفاصيل تحديث 5.0 القادم لجهاز بلايستيشن 4 عبر بيان أولي من سوني حول التحديث .

و الذي من خلاله سيحظى النظام بعدة مميزات جديدة نستعرضها لكم أسفل الموضوع مع الإشارة عن كون كل هذه المعلومات هي أولية و التحديث سيحمل الكثير من الإضافات حسب ما أكد الموقع لذى فهذه المميزات التي قدم فريق موقع Eurogamer هي جزء فقط من ما سيحتويه تحديث 5.0 .

 أهم مميزات تحديث 5.0 القادم لجهاز PS4 :

- إمكانية متابعة أو إضافة اللاعبين إنطلاقا من القائمة السريعة و كذلك الإطلاع على التنبيهات فقط من هذه القائمة.

- الأن عبر تحديث 5.0 يمكن عمل بث مباشر في خدمة تويتش لمالكي منصة بلايستيشن 4 برو بدقة 1080 و 60 إطار كما أن خدمات Remote Play و Share Play يمكن إستخدامهم بدقة 1080 p حصريا على بلايستيشن 4 برو .

- مثل جهاز إكسبوكس ون إبتداء من تحديث 5.0 سيكون بمقدور اللاعبين متابعة أي حساب دون إضافته مما سيجنبك ملئ قائمة الأصدقاء لديك و هي ميزة كانت متوفرة فقط لحسابات المطورين أو الحسابات الموثقة من طرف سوني لكن الأن ستشمل الجميع.

- التحديث يضيف كذلك ميزة جد مهمة و هي من خلال حسابك الرسمي يمكن أن تضيف حسابات لأطفال في دور الأب و ذلك لمتابعة أنشطتهم كما أن هذه الحسابات تكون محمية من سوني لكي تمنع ظهور أي محتوى خاص بالبالغين و يكون موجه للأطفال.

- سوني لم تنتهي هنا بل أكدت كذلك أن متصفح جديد للأنترنيت سيتوفر ضمن هذه الحسابات و ذلك ليدعم محتوى خاص بالأطفال و هي ميزة كانت مطلب العديد من الأباء.

- العديد من التعديلات فيما يخص نظام التنبيهات عند إستخدام خوذة PlayStation VR .

- القائمة السريعة ستمكنك الأن من ولوج قائمة الإعدادات دون المرور عبر واجهة الجهاز و نفس الشيئ لتنبيهات التحميل و التي يمكنك بفضل تحديث 5.0 تتبعها فقط من خلال القائمة السريعة دون الخروج للقائمة الرئيسية.

- البث المباشر سيصبح مرتبط كذلك بمجتمعات بلايستيشن.

- الجهاز سيدعم سبع لغات إضافية و هي التشيك ، التايلاند ، اليونان ، أندونيسيا ، الفيتنام ، رومانيا تم هنغاريا .

عن موعد صدور التحديث 5.0 فذلك غير محدد بعد من طرف سوني و لو أنها لمحت لقدومه في القريب العاجل حسب المصدر كما أضافت أن تطبيق PlayStation للجوالات سيتحصل هو الأخر على تحديث يحسن من أدائه و كذلك واجهة المستخدم .


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة