كل ما تحتاج معرفته عن لعبة التصويب القادمة Ready or Not


بعد لعبة Rainbow Six : Siege و نجاحها من طرف يوبي سوفت فأكيد أن هذه الأخيرة مهدت الطريق أمام عدة أستوديوهات مستقلة و ذلك لكي تعمل هي الأخرى على ألعاب من نفس النوع ألاهو التصويب التاكتيكي بحكم أن عدد مهم من اللاعبين أضحى يهتم بهذا النوع .

شخصيا لم أكن أعلم باللعبة التي نتطرق لها اليوم إلى عن طريق أحد اللاعبين عبر تويتر و الذي طلب مني أن أتطرق لها ، طبعا قمت ببحث قصير عنها و إكتشفت أنها فعلا عنوان جد واعد قادم على شكل لعبة تصويب من منظور شخص أول ذات طابع تاكتيكي .

غير أن لعبة Ready or Not و كما أكد ذلك فريق تطويرها Void Interactive من خلال إعلانه فسوف تقدم طور لعب فردي و ذلك بتقمص دور أحد أفراد التدخل السريع بحيث ستقودنا القصة إلى الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك من خلال سيناريو جد محبوك حسب ما أكد فريق التطوير .

اللعبة حسب ما أكد أستوديو Void Interactive الذي يعمل عليها سوف تقدم واقعية على مستوى أسلوب اللعب إنطلاقا من طريقة مسك السلاح إلى عملية إطلاق النار فكل التفاصيل الصغيرة تم التركيز عليها و تعد هذه الأخيرة أيضا بعدة مميزات جديدة لم يسبق و أن أستخدمت من قبل .

على مستوى طور اللعب الجماعي فأكيد سيطرح بإصدار Ready or Not و ذلك من خلال أطوار عديدة تصل إلى حدود 8 لاعبين في كل مبارة دائما تحمل في طياتها نسق و أسلوب اللعبة ، أكيد نتشوق لإكتشاف كل هذا عن قرب لكن متى فنحن لا نعلم بعد ، بخصوص موعد لصدورها فذلك غير محدد بعد أما الأجهزة المعنية فهي فقط للبي سي ،، تحياتي.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة