أخر الاخبار

رسمياً لعبة FIFA 22 تستحوذ على حقوق 16 نادي من الدوري الإيطالي Serie A و هذه القائمة..

 رسمياً لعبة FIFA 22 تستحوذ على حقوق 16 نادي من الدوري الإيطالي Serie A و هذه القائمة

 

رسمياً لعبة FIFA 22 تستحوذ على حقوق 16 نادي من الدوري الإيطالي Serie A و هذه القائمة

ما تزال لعبة FIFA 22 تعمل جاهداً على صقل محتواها وهو ما يمكننا أن نسجل انطلاقاً من أغلب الخرجات الإعلامية الأخيرة التي شاركنا إياها الفريق المطور حيث و بعد مجموعة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال فترة سابقة حول أسلوب اللعب و كذلك الخصائص الجديدة التي تضم اللعبة بالإضافة إلى نظرة عن المحتويات التي تهم مختلفة الدوريات العالمية .

 

فقد علمنا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إعلان رسمي من طرف الناشرة الأمريكية EA أن لعبة FIFA 22 القادمة ستتضمن مجموعة من الإضافات المهمة يظل من أبرزها الوصول إلى إتفاق مع الإتحاد الإيطالي لكرة القدم وذلك بهدف الاعتماد على حقوق أغلب أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم .

 

و هنا الحديث عن حقوق 16 نادي ينشط في الدرجة الأولى كما يمكننا أن نشاهد من خلال القائمة التي طبعا تستثني عدة أندية مشهورة مثل روما و يوفنتوس تم لاتسيو روما بالإضافة إلى أتلانتا حيث لن تتوفر ضمن اللعبة بمعية جميع الملاعب التي تظل حصرية فقط داخل لعبة eFootball 2022 التي ستتوفر بالمجان بداية من تاريخ 30 سبتمبر كما نعلم .

 

إلا أنه ومن خلال نظرة عن التفاصيل الجديدة التي جرى مشاركتها معنا من طرف الفريق فقد أكد أن الجمهور على موعد مع بطولة السوبر الإيطالي لكرة القدم والتي تجمع بين المتوج بلقب الدوري المحلي مع المتوج بكأس إيطاليا خلال بداية كل موسم جديد و التي ستأتي تحت مسمى EA Sports Supercoupe داخل اللعبة .

 

و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة الأندية 16 التي تم التوصل إلى إتفاق يقضي بتوفيرها داخل لعبة FIFA 22 و التي ستتوفر خلال موعد 1 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.
 

رسمياً لعبة FIFA 22 تستحوذ على حقوق 16 نادي من الدوري الإيطالي Serie A و هذه القائمة

قائمة أندية الدوري الإيطالي المؤكد تواجدها داخل لعبة FIFA 22 :

- Torino
- Udinese Calcio
- Venezia
- Bologne F. C. 1909
- Cagliari
- Empoli
- Fiorentina
- Genoa
- Hellas Verone
- Inter Milan
- A.C. Milan
- S.S.C. Napoli
- Salernitana 1919
- Sampdoria
- Sassuolo
- Spezia

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-