الكشف عن كل تفاصيل و معلومات لعبة Shenmue 3 المقدمة في معرض Gamescom 2017 - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن كل تفاصيل و معلومات لعبة Shenmue 3 المقدمة في معرض Gamescom 2017

الكشف عن كل تفاصيل و معلومات لعبة Shenmue 3 المقدمة في معرض Gamescom 2017

شارك المقالة

من خلال حدث معرض Gamescom 2017 كان هناك تواجد لفريق Ys Net مطور لعبة Shenmue 3 و ذلك لطرح جديد اللعبة التي حصلت منذ يومين فقط على ناشر جديد و هو شركة Deep Silver ، لكن ماذا بعد ذلك هل هناك جديد بعملية التطوير ؟ شيئ تحصلنا على تفاصيله ضمن مقابلة بين المطورين و ذلك للكشف عن كل جديد يهم اللعبة .

فريق Ys Net أكد أن عرض لعبة Shenmue 3 و هو المقدم لمعرض Gamescom 2017 فقد كان شيئ سريع للغاية حسب المطورين و ذلك بمناسبة الحدث حتى أن الأنيميشن لم تتعدى فترة العمل عليها سوى شهر واحد فقط مطمئنا لجمهور اللعبة أن النسخة النهائية ستقدم مستوى جد محسن .

هذا و قد تم التطرق لمحتوى اللعبة و ذلك بعدما أكد أن كل حركات البطل Ryo في القتال قد أعيد تصميمها كما أنه سيتحصل في القصة على عدة إتصالات من الشخصيات السابقة بالقصة بنفس أصواتهم الأصلية مؤكدا أن عمر اللعبة سيصل إلى ثلاثين ساعة فقط بمهمات القصة و هو ما يرشح للإرتفاع من دون شك .

المطورين أكدوا كذلك أن لعبة Shenmue 3 ستقدم نظام لعب جد مبتكر و ذلك بعدما خضع لعدة تطويرات في ميكانكياته كما أنه يعد بإستخدام تقنيات جديدة ، و عن موسيقى اللعبة فقد أكد السيد Yu Suzuki أنها لن تختلف عن جزء Shenmue و كذلك Shenmue 2 مضيفا أنها ستقدم تشكيلة جد ميزة من المقاطع .

اللعبة سيتم نشرها من طرف شركة Deep Silver في جميع أنحاء العالم ما عدا اليابان حيث لم تتحصل بعد على ناشر هناك ، المطور Yu Suzuki تطرق كذلك لمستقبل السلسلة مؤكدا أنه سيناريو جزء Shenmue 3 يظل مفتوح لكل الإحتمالات .

معبرا كذلك عن رغبته بإستكمال المغامرة من خلال جزء رابع و هو شيئ سيكون من دون شك تحدي كبير أمامه يجب أن يخطط له إلى حين إصدار لعبة Shenmue 3 و المنتظرة في الربع الثاني من عام 2018 لكل من أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *