recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تكشف عن نوع الحصرية للعبة PlayerUnknown's Battleground على جهاز Xbox One


مؤخرا كثر القيل و القال على لعبة PlayerUnknown's Battleground و حصريتها لمنصة إكسبوكس ون هل هي للأبد أم محدودة زمنيا و ذلك في ظل تعنت كل من مايكروسوفت و كذلك فريق Bluehole مطور اللعبة عن الحديث بخصوص ذلك .

لكن من خلال مقابلة لموقع Eurogamer مع السيد Mike Ybarra أحد مسؤولي قسم الإنتاج في كل من نظام ويندوز و كذلك إكسبوكس تحدث الرجل عن لعبة PlayerUnknown's Battleground واصفا إياها بالمشروع المهم لمايكروسوفت بالأشهر المقبلة لحجم إنتظارات اللاعبين .

مضيفا أن مايكروسوفت هي من ستنشر اللعبة على منصة إكسبوكس ون و فريق Bluepoint هو من يشتغل على عملية النقل بمعية مطوري نسخة البي سي و هم فريق Bluehole ، لكن ماذا عن نوعية الحصرية ؟ .

السيد Mike Ybarra أكد أنها حصرية إطلاق للجهاز قبل أن يسأله الصحفي هل هذا يعني أنها قد تصدر لأجهزة أخرى ؟ السيد Mike Ybarra رد قائلا أنه ليس هو من يجب أن يرد على هذا السؤال بل فريق Bluehole هو من يجب التوجه له .

مفضلا المراوغة على وضع الجمهور أمام الواجهة ، شيئ يبدو واضح جدا أن لعبة PlayerUnknown's Battleground ستكون حصرية مؤقتة لمنصة إكسبوكس ون لكن كم المدة ؟ شيئ سنكتشفه قريبا لا محالة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent