مايكروسوفت تكشف عن نوع الحصرية للعبة PlayerUnknown's Battleground على جهاز Xbox One - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تكشف عن نوع الحصرية للعبة PlayerUnknown's Battleground على جهاز Xbox One

مايكروسوفت تكشف عن نوع الحصرية للعبة PlayerUnknown's Battleground على جهاز Xbox One

شارك المقالة

مؤخرا كثر القيل و القال على لعبة PlayerUnknown's Battleground و حصريتها لمنصة إكسبوكس ون هل هي للأبد أم محدودة زمنيا و ذلك في ظل تعنت كل من مايكروسوفت و كذلك فريق Bluehole مطور اللعبة عن الحديث بخصوص ذلك .

لكن من خلال مقابلة لموقع Eurogamer مع السيد Mike Ybarra أحد مسؤولي قسم الإنتاج في كل من نظام ويندوز و كذلك إكسبوكس تحدث الرجل عن لعبة PlayerUnknown's Battleground واصفا إياها بالمشروع المهم لمايكروسوفت بالأشهر المقبلة لحجم إنتظارات اللاعبين .

مضيفا أن مايكروسوفت هي من ستنشر اللعبة على منصة إكسبوكس ون و فريق Bluepoint هو من يشتغل على عملية النقل بمعية مطوري نسخة البي سي و هم فريق Bluehole ، لكن ماذا عن نوعية الحصرية ؟ .

السيد Mike Ybarra أكد أنها حصرية إطلاق للجهاز قبل أن يسأله الصحفي هل هذا يعني أنها قد تصدر لأجهزة أخرى ؟ السيد Mike Ybarra رد قائلا أنه ليس هو من يجب أن يرد على هذا السؤال بل فريق Bluehole هو من يجب التوجه له .

مفضلا المراوغة على وضع الجمهور أمام الواجهة ، شيئ يبدو واضح جدا أن لعبة PlayerUnknown's Battleground ستكون حصرية مؤقتة لمنصة إكسبوكس ون لكن كم المدة ؟ شيئ سنكتشفه قريبا لا محالة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *