تحديث 1.13 للعبة Final Fantasy XV أصبح متوفر و هذه أهم مميزاته - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث 1.13 للعبة Final Fantasy XV أصبح متوفر و هذه أهم مميزاته

تحديث 1.13 للعبة Final Fantasy XV أصبح متوفر و هذه أهم مميزاته

شارك المقالة

لعبة Final Fantasy XV صدرت منذ أزيد أشهر و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 فمند توفرهها و فريق  Square Enix يحاول أن يصقل لعبته و ذلك بالزج بعدة محتويات من خلال توسعات إضافية و كذلك تحديثات من حين لأخر .

اليوم أعلن عن تحديث رقم 1.13 و الذي أصبح متوفر منذ اليوم على كل النسخ للعبة ، فريق  Square Enix كشف عن محتوى هذا التحديث بتأكيده أن لعبة Final Fantasy XV ستستفيد من عدة ألبسة مقاومة للضرر و ذلك لكل من شخصيات Noctis و Gladio تم Prompto و كذلك Ignis .

بحيث يمكن للاعب طيلة 30 دقيقة و هو يرتدي هذه الملابس من مجابهة كل الأعداء دون تلقي أي ضرر و تأتي هذه الإضافة من أجل منح إمكانية قتال الوحوش العملاقة باللعبة ، هذا و يضيف التحديث كذلك مهمة جديدة تفتح مباشرة بعد تجاوز الشطر الثامن للقصة .

كما نشهد تحسين كبير بنظام القتال فيما يخص الهجمات الخاصة بالشخصيات الأربعة و ذلك بإضافة أسلوب مختلف للقتال يخلف أضرار قوية على الأعداء ، هذا و قد أعلنت Square Enix عن عودة مهرجان kupo-kwéh إبتداء من 31 يوليو إلى غاية الأول من شهر سبتمبر و هي فرصة لتجريب مختلف الأنشطة مثل الألعاب الترفيهية و كذلك مختلف المسابقات مثل سباق Chocobo و غيرها من الأنشطة الجانبية ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *