recent
أخبار ساخنة

تقنية الواقعية الإفتراضية على جهاز Xbox One تتأكد بشكل كبير


أكيد أن تقنية الواقعية الإفتراضية على أجهزة الألعاب إنطلقت في البزوغ بشكل متتالي فاتحة بذلك أفاق كبيرة أمام مستقبل الألعاب ، فبعد إصدار كل من Oculus Rift و كذلك HTC Vive  سوني تجهز من جانبها خوذة PlayStation VR من أجل طرحها في أكتوبر المقبل و ذلك لكي تحمل عدة ألعاب بأول يوم لها .

المنافس الثاني مايكروسوفت قرر أن يخوض تجربة مختلفة تمزج بين الواقعية المرتفعة و كذلك الواقعية الإفتراضية لكن يبدو أنها سرعان ما ستتخلى عن ذلك بحكم أنها تجهز لشيئ جديد هي الأخرى ، فقد علمنا يوم الجمعة الماضي أن أستوديو أوروبي حاليا يشتغل على لعبة مهمة تستخدم تقنية الواقع الإفتراضي قادمة لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

كما نعلم فنسخة إكسبوكس ون الحالية لا يمكن أن تدعم هكذا تقنيات بحكم أنها ضعيفة تقنيا ، لكن من قال أنها قد تقدم على هذه النسخة ؟ أشرنا قبل يومين من الأن عن طريق موضوع خاص أن مايكروسوفت تشتغل في صمت على جهاز جديد يحمل إسم أولي Scorpio .

هذا الأخير يحمل من القوة ما يكفي لكي يشغل أجهزة الواقع الإفتراضي ، دليل أخر طفى على السطح اليوم و الذي جاء من خلال موقع حدث e3 2016 بحيث أضاف صنف جديد يحمل إسم Virtual Reality / Xbox One و هو دليل مهم جدا يؤكد صحة ما يروج من أخبار حول وجود جهاز جديد من مايكروسوفت ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent