recent
أخبار ساخنة

تقرير : تسريبات قوية لمحتوى طور القصة و الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 و المزيد ...


بعد أن كشفت روكستار عن موعد إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل رسمي و ذلك منذ أسبوع تقريبا فقد كنت شخصيا أتوقع هذا السيناريو بظهور كمية تسريبات جديدة حول اللعبة لكون التكتم عنها شيئ غير طبيعي و كأننا لسنا أمام عنوان لأستوديوهات روكستار .

المعلومات المقدمة اليوم هي من نوع تلك التفاصيل التي يجب أخدها بعين الإعتبار و ليست من دون قيمة لكون صاحبها هو موقع Trusted Reviews الذي يعتبر من بين المنابر الإعلامية الأمريكية الجد موثوقة فيما يخص هذا النوع من التفاصيل .

هذا الأخير و بالعودة لكيفية حصوله على كمية المعلومات هاته فقد أشار ضمن مقال نشره اليوم أنه توصل بهذه التفاصيل ضمن صيف العام الماضي و ذكل على شكل ملفات من مصادر موثوقة لديه لكنه لم ينشر أي شيئ إلى حين ظهور شيئ بإمكانه أن يؤكد المعلومات و هو بالفعل ما تم من طرف أستوديوهات روكستار .

حيث نشرت منذ فترة عدة صور للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن حدد موعد إصدارها في تاريخ 23 أكتوبر المقبل ، و قد تفاجئ موقع Trusted Reviews من كون إحدى هذه الصور جد متطابقة و صورة سبق و أن سربت لديه ضمن الملفات التي توصل بها في صيف العام الماضي حيث تبين زعيم عصابة الدتش .

و هو شخصية Van Der Linde في وضعيته نفسها على الصورة من أستوديوهات روكستار ليتأكد بذلك فريق الموقع من صحة المعلومات و يقرر كشف كل شيئ هذا اليوم و قد زلزل إن صح التعبير عالم ألعاب الفيديو بكمية أخبار جد قوية حول اللعبة و التي سأشارككم بها ضمن التفاصيل أسفل الموضوع .

القصة و أسلوب اللعب :

ننطلق من الصورة التي قدمت من طرف موقع Trusted Reviewsو التي تبين كل من شخصية الدتش و هو برفقة بطل اللعبة آرثر مورغان و هم في طريقهم لإنجاز إحدى المهمات حيث يتضح أنها نفس الصورة بالفعل لكن من زاوية مختلفة و كذلك برسومات جد محسنة تؤكد الطرح الذي تطرقت له في آخر تحليل للصور التي كشف عنها بالأسبوع الماضي حيث تثبت أن رسومات لعبة Red Dead Redemption 2 قد تطورت بشكل كبير عن آخر عرض بالفيديو .

هذا و نشاهد كذلك من خلال الصورة الأخرى لموقع Trusted Reviews و هو يوضح لنا البطل آرثر مورغان و هو بنفس لباسه الذي قدم في صورة قبل عدة أشهر حينما كشفت روكستار عن تأجيل اللعبة لأول مرة لربيع هذا العام و كانت توضح البطل و هو يلبس كمامة وجه لكي لا يظهر و نشاهد من خلال صورة موقع Trusted Reviews أنها نفس الوضعية تماما للبطل و بنفس الملابس لكن بوجه مكشوف هذه المرة .


الملفات المقدمة من المصدر ذاثه تتحدث عن المزيد من تفاصيل اللعبة و هنا الحديث عن مناطق اللعب حيث سنجد مرة أخرى كل من مدينة أرماديلو و ريدجوود حيث سنكتشف مرة أخرى هذه المدن لكن بحقبة زمنية مختلفة عن ما عشناه من خلال الجزء الأول .

هذه المدن ستتضمن عدة شخصيات تملك متاجر لبيع الأسلحة و كذلك المواد الغدائية إضافة لإمكانية تخصيص الأسلحة و وجود أحياء للسكن الغير اللائق بكثرة في أنحاء هذه المدن إد ستتيح للاعب شراء مختلف المعدات بسعر جد منخفض و قد تصادف أحيانا عتاد جد نادر من مسدسات ريفروفر و كذلك الرشاشات إضافة للقناصة .

اللعبة ستقدم كذلك دائرة الليل و النهار بشكل جد متطور حيث أن الساكنة مع وقت المغيب ستدخل لبيوتها و تغلق الأبواب المتاجر في منتصف الليل تم تعيد فتح أبوابها في الصباح الباكر كما يسجل المصدر وجود عدة وسائل للتنقل ضمن عالم اللعبة الضخم جدا حيث نجد القطارات في المسافات البعيدة و كذلك العربات المصفحة و التي ستكون سريعة جدا إضافة للعربات التقليدية و التي كانت تتواجد في أول جزء .

حيث سيكون لها حضور هذه المرة بعدة أشكال و أنواع لتوسيع دائرة الإختيار للاعب من أجل الحصول على وسيلة للتنقل في عالم اللعبة مع تواجد طبعا الأحصنة بأنواع عديدة جدا حيث أشار الموقع ذاثه أن الملفات المسربة تتحدث عن إمكانية تخصيص الأخصنة ضمن الإسطبلات مع إمكانية خوض سباقات و هي بلا شك ميزة جد ممتازة إن توفرت بالفعل .


بعيدا عن القصة و التي لم يرغب فريق موقع Trusted Reviews في كشف خيوطها لعدم حرق الأحداث على اللاعبين فقد أشار أن عدة مهمات جانبية ستعود في اللعبة و التي كانت من أيام جزء عام 2010 لكنها ستعود بشكل مختلف هذه المرة و بمحتوى جد غني حيث يشير الموقع للتحدياث عديدة ستعود مثل الصيد بالصنارة و كذلك بالقناصة إضافة لجمع الأعشاب البرية و حل الألغاز في عالم اللعبة و الني ستكون بأعداد جد وفيرة مع إمكانية الزج بالمزيد من حين لأخر .

مضيفا أن عالم اللعبة سيكون غني جدا بالمحتوى و المهمات التي كانت بأول جزء كمهمات لقاء الغرباء و التي ستعود مرة أخرى مشيرا كذلك أنه و مثل جميع ألعاب روكستار فمؤشر الشرطة سيظهر في الزاوية اليمنى في أعلى الشاشة و ذلك عند ضرب أحد المواطنين في كل أرجاء عالم اللعبة حيث سيتم وضع سعر مقابل القبض عليك و لن تستهدفك الشرطة فقط و إنما كذلك بعض العصابات و صائدي الجوائز حيث ستكون أنت الآخر فريسة لهؤلاء .

الموقع يتحدث كذلك أن قصة اللعبة ستتيح للاعب إختيارات لبعض الإجابات و التي لن تعير مجرى السيناريو و إنما ستكتفي فقط بتغيير أهدافك في القصة و هو أمر من دون شك أنه سيكون جد مثير للإهتمام و من هنا يبدو أن أستوديوهات روكستار فعلا قد إشتغلت بشكل جنوني لطرح محتوى يفوق الخيال و التأكيد من جديد على أنها تظل الرقم واحد في مجال ألعاب العالم المفتوح .


هذا و قد أضاف ذلت المصدر أنه و في خضم مغامرتك و عند إصابة أحد الأعداء في رجله أو حصانه سيصبح من الممكن أن تحدد مصيره مثل إجباره على تقديم معلومات مهمة حول كنز في المنطقة يعرف مكانه أو قد تطالب منه النقود للصفح عنه و هي طريقة أصبحت متواجدة ضمن عدة ألعاب .

لكن روكستار من دون شك أنها ستحسن إستخدامها عبر لعبة Red Dead Redemption 2 و إستعلالها على النحو الجيد ، ميزة Dead Eye هي الأخرى ستكون موجودة في اللعبة حيث سيكون من الممكن إتباع خطوات الأعداء و كذلك أماكن تواجدهم إضافة إلى رصد الحيوانات و الطعم الذي وضعت لهم و مثل لعبة Grand Theft Auto V فسيكون بمقدور جميع اللاعبين حسب التسريبات إنهاء اللعبة بالكامل من خلال منظور شخص أول أو منظور شخص ثالث .

طور الأونلاين ( Battle Royale , Money Grab  , Revive and Survive ) :

المقارنة مع لعبة Grand Theft Auto V لن تنتهي هنا بحكم أن لعبة Red Dead Redemption 2 و مثل جزء GTA V سوف تتيح عالمها بالكامل ضمن طور الأونلاين و ذلك لإتاحة الفرصة أمام جمهورها للخوض ضمن عالم ديناميكي و متفاعل يوميا حيث سترصد مكافأة يومية للاعبين على شكل تحديات مثلا قتل لاعب عبر القوس من مسافة أكثر من 100 متر .

و هكذا على نفس المنوال في محاول منها لجلب أكبر جمهور و جعل اللاعبين يشعرون و كأنهم في نفس عالم GTA Online لكن بمحتوى مختلف و الأهم هو الغنى الكبير بحكم أن لعبة Red Dead Redemption 2 تعتبر أول عمل من روكستار موجه خصيصا للجيل الحالي من الأجهزة .


المنازل التي يمكن شراؤها في طور GTA Online ستعود كذلك في طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 حيث ستكون على شكل خيمة للاعب يمكن تخصيصها بشكل مختلف عبر معدات يتحصل عليها سواء من المتاجر أو عبر إنهاء أنشطة في الشبكة ، فريق روكستار و من خلال هذا الطور فسوف يتيح للاعبين تجهيز أنفسهم ضمن محلات لبيع الأسلحة و العتاد الذي بحاجته كل مستخدم للطور قبل دخول غمار المنافسة ضمن أطوار عديدة مثل طور " Money Grab " .

و هو طور كان في أول جزء من لعبة Red Dead Redemption 2 و أعيد طرحه في لعبة Grand Theft Auto V ضمن طور GTA Online لكنه سيعود في طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 بشكل جد محسن حيث ستكون هناك حقيبة من المال وسط الخريطة التي يدور فيها الطور و على كل فريق أن يسحبها لقاعدته و الفريق الذي يسحب أكبر عدد ممكن من الحقائب هو الفائز علاوة على وجود أطوار جد كلاسيكية مثل Team Death Match الذي سيكون حاضر في طور الأونلاين .

هذا و قد تحدث الموقع ضمن الملفات التي تحصل عليها أن هناك تطبيق في طور التجهيز للهواتف الذكية حيث سيمكن اللاعبين من الإستفادة من عدة مميزات في اللعبة كالإطلاع على بعض الإحصائيات و كذلك المزيد من المميزات التي سيكشف عنها لاحقا ، ضمن نفس السياق ألاوهو اللعب الجماعي فسوف تكون هنالك عدة ألعاب مصغرة مثل صيد الأسماك ولعب الأوراق تم أيضا البحث عن الذهب و هي من بين الألعاب المصغرة التي ستتواحد على كافة عالم اللعبة الذي كنا أشرت من قبل أنه سيكون مفتوح بالكامل منذ البداية .


و علاوة على كل هذه الأطوار التي اطرقت إليها ضمن الفقرات أعلاه فسوف تكون هنالك مفاجأة من العيار الثقيل مجهزة من أستوديوهات روكستار و التي من دون شك أنها السبب في تأجيل اللعبة لهذه المدة الطويلة بلا أدنى شك حيث أفاد موقع Trusted Reviews أن طور Battle Royale سيكون حاضر كذلك في طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 .

و ذلك بعد نجاحه المتميز في كل من لعبة PUBG تم كذلك Fortnite و كم سيكون رائع هذا الطور إن أعتمد بالفعل فتخيلوا عالم لعبة Red Dead Redemption 2 الضخم و وجود طور لعب Battle Royale فهذا المزيج سيكون جد مميز و الأكيد أنه سيجلب جمهور ضخم لهذه الأخيرة و لما لا تصبح اللعبة بنفس مكانة سلسلة ألعاب Grand Theft Auto .

الموقع أشار كذلك أن اللعبة ستقدم كطور جديد و الذي سيحمل إسم Revive and Survive حيث سيكون مشكل من فريقين و على كل فريق أن ينقذ أحد أعضائه بشكل دائم و الفائز هو من يبقى أكثر أعضائه على قيد الحياة و لم يكشف بعد كم سيكون عدد أعضاء كل فريق .

طبعا معلومات جد قوية و رهيبة في نفس الوقت ترفع من درجة حماسنا للعبة Red Dead Redemption 2 و الأكيد أن أستوديوهات روكستار تخبئ المزيد من التفاصيل التي ستكشف عنها بلا شك في غضون الأسابيع المقبلة مع الإشارة أن هذه المعلومات يجب أخدها بنوع من الحيطة و الحذر إلى حين الكشف النهائي عن جميع المعلومات من طرف فريق زوكستار ، نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل حصريا لأحهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent