الإعلان عن تحديث Resistance المجاني للعبة The Division و هذه تفاصيل المحتويات


أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم بشكل رسمي عن التحديث 1.8 الذي يحمل إسم “Resistance” و ذلك فإتجاه لعبة The Division على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم كذلك البي سي إبتداء من يوم غد الخامس من ديسمبر .

و يعتبر التحديث 1.8 “Resistance” أكبر تحديث يصدر للعبة The Division حتى الآن ، وهو يوسع خريطة اللعبة مع منطقة جديدة متاحة لجميع اللاعبينWest Side Pier وبالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من الأنشطة في العالم المفتوح والمتوفرة في جميع أنحاء الخريطة توفر West Side Pier أطوار لعب إضافية :

-Resistance (طور PvE) : تجتمع الفصائل المختلفة في Resistance للمرة الأولى لمحاربة عناصر الـ Division تم تبدأ أمواج من الأعداء المختلفين من الشخصيات غير القابلة للعب بالظهور، حيث يجب على ما يصل إلى 4 عناصر البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. يلقي الأعداء موارداً يمكن استخدامها إما لنصب الدفاعات أو توسيع ساحة المعركة ، ما يوفر المزيد من الخيارات التكتيكية للاعبين ، يجب على اللاعبين التعاون سوية والعثور على أفضل استراتيجية للقضاء على أكبر عدد من الأمواج والحصول على مكافآت أكبر.

-Skirmish  (طور PvP) : يتنافس في Skirmish فريقان يتألف كل منهما من 4 لاعبين ضد بعضهما البعض للحصول على أكبر قدر من عمليات القتل قبل انتهاء الوقت. يكسب الفريقان نقاطاً في كل مرة يتم فيها القضاء على لاعب من الأعداء.

وبالإضافة إلى ما سبق، يتضمن تحديث 1.8 “Resistance” مركزاً اجتماعياً جديداً وتحسينات على محتوى Underground وتجديد لآليات العملاء الفاسدين بالإضافة إلى تحسين نظام العتاد ما يتيح للاعبين تحسين إحصائيات معداتهم المفضلة.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة