رسميا يوبسوفت تعلن عن تأجيل إصدار لعبة Far Cry 5 و The Crew 2


بشكل مفاجئ تلقيت قبل لحظات خبر من يوبيسوفت يشير إلى أن الشركة قد قررت أن تأجل إصدار عدة ألعاب قادمة في عام 2018 و ذلك بعدما تقرر تأخيرها لأسباب تتعلق بجودة المحتوى حيث صرحت بذلك السيدة Christine Burgess-Quémard مديرة قسم الإنتاجات لدى فرق يوبيسوفت الدولية .

هذا و قد تم من خلال حديث هذه المسؤولة تأجيل لعبة Far Cry 5 لغاية 27 مارس من عام 2018 بعدما كانت مقررة في 27 فبراير المقبل ، أما لعبة The Crew 2 فقد تقرر تأجيلها من 16 مارس القادم إلى السنة المالية المقبلة بين شهر أبريل 2018 و مارس 2019 دون تحديد الموعد النهائي .

هذا و قد أعلنت يوبيسوفت عن تأجيل عنوان آخر غير معلن عنه كان مبرمج للفترة ما بين أبريل 2018 و مارس 2019 إلى غاية الفترة ما بين أبريل 2019 و مارس 2020 .

عن أسباب هذه القرارات فقد أوضحت السيدة Christine Burgess-Quémard أنه بالنظر لجودة لعبة Assassin’s Creed Origins و ما حققت من نتائج جد مميزة فقد تقرر يوبيسوفت منح المطورين مزيد من الوقت .

لصقل ألعابهم بشكل جيد و تقديم الأفضل للاعبين و من هنا نستنتج أن يوبيسوفت قد غيرت من إستراتجياتها و هذا جد واضح من خلال الجرأة لإتخاد هذه القرارات ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة