الكشف عن تفاصيل جديدة لنظام القتال في لعبة Assassin's Creed Origins


بعد أن تحصلنا منذ فترة على عرض مطول لأسلوب اللعب من Assassin's Creed Origins فقد عادت هذه الأخيرة من جديد و ذلك عبر فيديو حصري على موقع IGN تحدث من خلاله السيد أشرف إسماعيل مخرج لعبة Assassin's Creed Origins عن عدة مميزات جديدة ستحط رحالها بهذا الجزء .

و ذلك كنظام قتال إذ من خلال فيديو جديد لأسلوب اللعب تحدث عن ميكانيات نظام القتال و إختلافها عن جزء Assassin's Creed IV Black Flag و الذي كان أخر إصدار من تطويرهم ، إذ أكد السيد أشرف إسماعيل أن جزء Assassin's Creed Origins سيحمل في طياته نظام جديد كليا للهجوم و الدفاع قريب من سلسلة ألعاب Dark Souls .


لكن بشكل بسيط و سهل الإستخدام لكي يناسب كل اللاعبين مع تواجد عنصر الآربيجي الذي يظل متواجد كأسس بنظام اللعب ، كما تحدث عن مميزات جديدة تحط رحالها باللعبة و ذلك في نظام القتال دائما إذ ستصبح لبطل اللعبة إمكانية القيام بهجوم قوي عن طريق الضغط على الأزرار الخلفية ليد التحكم و ذلك في كل مرة يمتلئ مؤشر هذه الميزة الجديدة .

كما أنه في مهمات طور المعركة سيكون بمقدور بطل اللعبة تنفيد هجوم الغضب و هو شئ يظل جد قريب من سلسلة ألعاب God of War مما يؤكد أن المطورين قد بحثوا بشكل جيد لصقل عنوانهم و طرح الجديد في هذا الإصدار .


أفكار جد مميزة حقا تقدم في إصدار Assassin's Creed Origins و يتأكد في كل يوم أنه سيكون فعلا على قدر إنتظارات جمهور السلسلة ، السيد أشرف إسماعيل و من خلال نفس المقابلة تحدث كذلك على الأسلحة و تنوعها في هذا الجزء .

إذ أكد أن كل فئة من الأسلحة ستقدم أنواع مختلفة بين ماهو سريع و قوي تم بطيئ حسب طريق لاعب كل لاعب و هي تختلف من نوع لأخر كما نكتشف عن طريق الفيديو المقدم من طرف موقع  IGN .

إجمالا لعبة Assassin's Creed Origins و من خلال ما يقدم من تفاصيل في كل فترة يمكن أن نتأكد أنها كمحتوى ستكون جد واعدة و هو ما يجعل درجات الحماس جد مرتفعة في صفوف اللاعبين ، نشير أن إصدار Assassin's Creed Origins منتظر في تاريخ 27 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة