تحديث 5.0 لجهاز PS4 أصبح متوفر بنسخة البيتا و هذه أهم مميزاته



بعد أن تطرقنا لتحديث رقم 5.0 لجهاز بلايستيشن 4 في أكثر من مرة فقد حان دور المعلومات الرسمية و التي قدمت اليوم من طرف سوني بشكل نهائي بعدما قررت أن توفر نسخة البيتا لكل من وقع عليهم الإختيار لتجريب التحديث .

هذا الأخير و خلال ما سرب سابقا فلن يحمل في جعبته أي دعم للألعاب القديمة من جيل منصة بلايستيشن 1 كما أن تغيير الأيدي الخاص باللاعب لن يتم دعمه و هو ما قد نترقبه في فرصة مقبلة لما لا ، عموما التحديث يقدم عدة مميزات جديدة نستعرضها لكم أسفل الموضوع بشكل شامل ،، تحياتي.

- عوض خاصية المجموعات المفضلة ستصبح تسميتها بعنوان " المجموعات المخصصة " إذ تتيح للاعبين إنشاء عدة مجموعات مثل اللاعبين القريبين منك و غيرها من تسميات.

- التنبيهات سيصبح بمقدورك إلغائها تلقائيا من النظام في حالة ما كنت تشاهد فيلما أو مسلسل من خلال تفعيل هذه الميزة ضمن الإعدادات الرئيسية.

- الموسيقى التي تستمع إليها من خلال خدمة Spotify سيمكنك مشاركتها لباقي اللاعبين على حسابك في كل من تويتر أو فيسبوك تم كذلك رسالة خاصة على الجهاز.

- خوذة تدعم نظام الصوتيات 5.1 و 7.1 على الأشرطة من صيغة Blu-Rays أو DVD .

- البطولات ستحصل على نظام جديد يوضح أكثر ما يجري في البطولة و ذلك لعرض كل النتائج على شكل شبكة إقصائيات تسهل عملية متابعة مجريات البطولة .

- الأن عبر تحديث 5.0 يمكن عمل بث مباشر في خدمة تويتش لمالكي منصة بلايستيشن 4 برو بدقة 1080 و 60 إطار كما أن خدمات Remote Play و Share Play يمكن إستخدامهم بدقة 1080 p حصريا على بلايستيشن 4 برو .

- التحديث يضيف كذلك ميزة جد مهمة و هي من خلال حسابك الرسمي يمكن أن تضيف حسابات لأطفال في دور الأب و ذلك لمتابعة أنشطتهم كما أن هذه الحسابات تكون محمية من سوني لكي تمنع ظهور أي محتوى خاص بالبالغين و يكون موجه للأطفال.

- القائمة السريعة ستمكنك الأن من ولوج قائمة الإعدادات دون المرور عبر واجهة الجهاز و نفس الشيئ لتنبيهات التحميل و التي يمكنك بفضل تحديث 5.0 تتبعها فقط من خلال القائمة السريعة دون الخروج للقائمة الرئيسية.

- الجهاز سيدعم سبع لغات إضافية و هي التشيك ، التايلاند ، اليونان ، أندونيسيا ، الفيتنام ، رومانيا تم هنغاريا .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة