recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته من معلومات و تفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2

كل ما تحتاج معرفته من معلومات و تفاصيل عن لعبة The Last of Us Part 2


أكيد أن إعلان سوني و أستوديو Naughty Dog عن لعبة The Last of Us Part 2 كان أكبر مفاجئة بحدث مؤتمر PlayStation Experience و الذي تخللته عدة إعلانات ، بهذا الموضوع قررنا أن نعود لأهم النقاط المقدمة من طرف كاتب سيناريو اللعبة السيد Neil Druckmann و الذي من خلال مقابلة بالمباشر على خلفية الحدث أكد هذا الأخير أن قصة هذا الجزء ستكون تكملة مباشرة لأحداث الإصدار الأول لهذا تم تسميتها The Last of Us Part 2 .

أما عن أحداثها فقد أكد أنه و عكس الجزء الأول الذي عرف طابع الحب الذي كان بين الشخصية Joel و الفتاة Ellie الذي كان يعتبرها كإبنته ، ففي جزء The Last of Us Part 2 ستتغير الأمور إذ سنرى وجه أخر للشخصيتين معا لهذا سنتقمص دور Ellie و ليس Joel ، السيد Neil أكد كذلك أن البطلة Ellie سيكون عمرها 19 سنة بهذا الجزء .

و قد أضافة مؤدية صوت الشخصية الممثلة Ashley Johnson أنه سبب إرتجاف يد Ellie بالعرض المقدم هو بسبب ما مرت منه من ظروف صعبة طيلة هذه السنوات ، هذا و من بين ما أكده السيد Neil كاتب السيناريو هو أنهم جلبوا مغنية لكي تعلم مؤدية الصوت Ashley الغناء بشكل سيئ بحكم أن صوتها كان رائع لكن باللعبة فهم يحتاجون لنبرة خاصة من صوت البطلة Ellie .

عن مدة تطوير اللعبة أكد أن فكرة اللعبة إنطلقت قبل سنتين و نصف لذا فيمكن أن نستنتج كون إصدارها سيكون إلى غاية عام 2018 ، السيد Neil Druckmann أضاف كذلك أن الكشف عن لعبة The Last of Us Part 2 كانت تفضل سوني أن يتم بحدث معرض E3 2017 .

لكن بسبب مكانة حدث PlayStation Experience 2016 لديهم طلبوا أن تعرض اللعبة لأول مرة بمؤتمر سوني ليوم أمس و تم قبول الطلب ، أكيد نترقب المزيد من تفاصيل اللعبة و التي سنجود بكم عليها فور توفرها طبعا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent