recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته من معلومات عن لعبة Red Dead Redemption 2 ( تفاصيل و تحليل للعرض )


بعد أن إطلعنا على العرض الرسمي الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 فكما وعدتكم سنخصص موضوع شامل عن كل ما قدم من معلومات ضمن هذا الأخير ، روكستار لم تفوت الفرصة ضمن هذا الفيديو الجديد المليئ بالأكشن وكذلك لأسلوب اللعب لكي تقدم لنا أول تفاصيل اللعبة و التي ترسل إشارات قوية أنها قادمة لكي تحصد الأخضر و اليابس .

أول ما أعلنت عنه هذه الأخيرة هو أن أحداث اللعبة ستدور قبل أول جزء بتقمص لشخصية جديدة كليا و هو البطل Arthur Morgan الذي سيكون عضو في عصابة Van der Linde Gang أو كما يدعوها اللاعبين Dutch Gang .

هذه العصابة هي نفس التي كان منتمي إليها بطل أول جزء و هو John Marston الذي سيغادرها بعد ذلك ، أحداث اللعبة إدن ستقودنا إلى مغامرة قبل إلتحاق البطل السابق للعصابة و سنتقمص دور Arthur Morgan الذي لم يكن له أي وجود في الجزء الأول لكن من دون شك سنعرف السبب عند إكتشاف أحداث جزء Red Dead Redemption 2 القادم .

عصابة Van der Linde ستعاني في أحداث هذا الجزء من مطاردة الفدرالين لها بحكم أنهم سيكونون مطلوبين في عدة ولايات أمريكية لتتغير الأمور أكيد بعد أن كنا ضمن طرف العدالة في أول جزء لنتحول و نغير الوجهة في هذا الجزء للمبحوث عنهم و الخارجين عن القانون .

السيناريو سيكون جد عميق حسب ما أكدت روكستار بتواجد لشخصيات عديدة مثل قائد العصابة Dutch Van der Linde تم Bonnie MacFarlane التي كانت من بين شخصيات أول جزء و كذلك جرد لكل معانات الشخصية الرئيسية Arthur Morgan قبل إلتحاقه بعصابة Van der Linde .

كمحتوى فمن خلال العرض الرسمي تؤكد روكستار أنها فعلا لم تخلف معنا الموعد و ذلك بطرح أفضل ما يتمناه محبي السلسلة كجودة رسومات من تفاصيل للشخصيات و كذلك بيئة اللعب المتنوعة بين الجبال و الوديان تم الغابات التي ستضيف للعبة أجواء مختلفة أكيد .

هذا العرض أماط اللتام كذلك على عدة أنشطة جديد ستكون متاحة أمامنا مثل صيد الحيوانات و كذلك إمكانية إستخدام الرمح و ترويض الأحصنة كما كان بالسابق في أول جزء لكن هنا سيكون بشكل دقيق أكبر و مليئ بالتفاصيل .

إضافة لكل هذا سيكون لنا موعد أيضا مع المهمات الجانبية كسرقة البنوك و هو شيئ يظل جدا حماسي و يرغب به كل من عاصر أول إصدار قبل سبع سنوات أكيد ، خلال العرض و من ضمن تحليلنا إتضح كذلك أن بعض الإشاعات عن عالم اللعبة صحيحة فعلا بحيث ستكون في الجانب الشمال الشرقي من خريطة أول إصدار و سيكون مماتل لما تقدم مدينة New Bordeaux في جزء لعبة Mafia 3 .

هذا و قد تقرر الحفاظ على الموعد السابق لإصدار اللعبة المقرر في ربيع عام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و يمكن طلبها مسبقا منذ اليوم في حين لم تعلن روكستار عن أي شيئ بخصوص نسخة محتملة للبي سي أو نينتندو سويتش ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent