تقرير: ما سر نظرية النيزك الذي سيحطم خريطة لعبة Fortnite ؟ إليكم جميع التفاصيل المثيرة ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: ما سر نظرية النيزك الذي سيحطم خريطة لعبة Fortnite ؟ إليكم جميع التفاصيل المثيرة ...

تقرير: ما سر نظرية النيزك الذي سيحطم خريطة لعبة Fortnite ؟ إليكم جميع التفاصيل المثيرة ...

شارك المقالة

مر وقت طويل جدا لم أتطرق فيه لموضوع النظريات و كذلك التوقعات من خلال الألعاب حيث يعود ذلك لعدة أشهر من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 وتوقعاتي حينها بالمحتوى الذي من الممكن أن تقدمه لاعبين .

شيء يعود من جديد اليوم و هذه المرة مع لعبة Fortnite حاليا التي تظل هي المسيطرة عن المشهد بحكم أن عدة نظريات ظهرت في الأسبوع الجاري ، فاللعبة و منذ صدور التحديث الجديد ظهرت من خلالها عدة تفاصيل عبر الشبكة تشير لقدوم شيء جديد من خلالها .

إنطلاق من ما تطرق له اللاعبين عبر منتدى Reddit حيث أن يد التحكم سواء على البلايستيشن 4 و إكسبوكس ون أصبحت تهتز من خلال مناطق معينة من خريطة طور Battle Royale و هو ما جعل بعض اللاعبين لمحاولة ترجمة ذبذبات التي تصدر هذه الإهتزازات .

من خلال جهاز رصد الذبذبات و الذي بالعادة يستخدم من طرف السفن و الملاحة الجوية حيث ترجمه على أنه عبارة عن نداء إستغاثة SOS بإحداثيات تشير لمنطقة Tilted Towers .

كما أن الإهتزازات تحدث في مناطق معينة من عالم اللعبة إستطاع أحد اللاعبين من رصدها بالكامل و من خلال الصورة أسفل يمكن أن نشاهد وجود حرف T مرتين تم علامة X يعني أن الرسالة التي رصدت من قبل تخص مدينة Tilted Towers .



لكن ما الذي سيحدث لهذه الأخيرة ؟ سؤال وجيه و الإجابة هي ما سنتطرق لها من خلال هذه الفقرة حيث و من خلال مجموعة صور تم التقاطها هذا اليوم تبين أن نيزك يطير في سماء اللعبة و الذي يعتقد أنه سيسقط على الخريطة لكي يدمر مدينة Tilted Towers بالكامل حسب نظريات تطرق لها عدة لاعبين و متابعين .

و يمكنكم مشاهدة الصور أسفل الموضوع التي توضح النيزك و هو في سماء اللعبة حيث إستطاع عدة لاعبين من خلال بحث عبر الملفات من إيجاد فعلا نيزك داخل الخريطة لكن ما خلفية تواجده ؟ .

كل هذا يبدو مثير للشك و نرغب بمعرفة سر هذه النظرية و إكتشاف كل كواليسها بالمستقبل ، طبعا سأحاول أن أتابع مجريات هذا الموضوع من خلال تقارير أكثر في القادم من الأيام عند توفر الجديد ،، تحياتي .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *