recent
أخبار ساخنة

منتج لعبة Metro Exodus يكشف المزيد من التفاصيل و يحذر اللاعبين من هذا الامر ...


المعلومات بخصوص لعبة Metro Exodus تتواصل في النزول بشكل متتالي فبعد أن تطرقت إليها ضمن موضوع سابق قبل يومين من الان فقد عادت هذه الأخيرة للواجهة من جديد و في جعبتها المزيد من التفاصيل .

حيث من خلال أحدث عدد لمجلة Game Informer و الذي سيتوفر بعد بضعة أيام واصل فريق تحرير مجلة عبر موقعه الرسمي طرح حوارات من مقابلته الصحفية مع منتج اللعبة التنفيدي السيد Jon Bloch لأستوديو 4A Games .

و الذي تطرق هذا اليوم لشيئ جد مهم ستتيحه اللعبة حيث اكد أن عالم اللعبة سيكون مقسم على عدة مراحل و كل مرحلة تبلغ مساحتها حوالي 2 كيلوميتر و هو شيئ نعلمه منذ فترة طويلة ، لكن كجديد يضيف المنتج فقد أكد أن هذه المناطق ستكون مفتوحة للاعبين من أجل إستكشافها بالكامل .

و ليس هذا فقط بل ستحتوي على معدات حصرية مشددا على ضرورة المرور على كل محتوياتها لانه في حالة التركيز فقط على السيناريو قد تفوت عليك فرصة الحصول على بعض المعدات و كذلك خوض بعض المهمات الجانبية و هو أمر يركز عليه السيد Jon Bloch منتج اللعبة .

حيث يصنف لعبة Metro Exodus على شكل عالم نصف مفتوح ، للتذكير فصدور لعبة Metro Exodus منتظر في موعد لم يتحدد بعد بشكل رسمي و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent