recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite ستشتغل قريبا بمعدل 60 إطار على المنصات المنزلية و هذه تفاصيل التحديث القادم ...


كشف هذا اليوم فريق Epic Games مطور لعبة Fortnite بشكل رسمي على ما سيقدم ضمن مختلف تحديثات اللعبة المقبلة و التي ستشهد الزج بعدة مميزات مهمة كما أشار لذلك فريق التطوير من خلال موقعه الرسمي .

هذا الأخير أكد أنه يهدف من خلال تحديث شهر فبراير الحالي طرح نمط يتيح للاعبين على المنصات المنزلية اللعب بمعدل إطارات ثابت في حدود 60 إطار بالثانية و نمط آخر يقدم للاعبين أداء بالرسومات أفضل مع جعل الإطارات جد محدودة .

أستوديو Epic Games أكد كذلك أنه يهدف من خلال هذا التحديث الجديد طرح إمكانيات مهمة على مستوى أسلوب اللعب حيث سيكون مقدور اللاعبين من خلال مواصلة الضغط على زر معين من الإطلاع على كل المعدات الموجودة على الأرض قبل إختيار ما يرغبون في حمله ضمن الحقيبة .

إضافة لكل هذه الميزات الجديدة سيقدم هذا التحديث إمكانية الرجوع لقائمة الإنتظار عن نهاية المبارة إضافة كذلك لعمل زووم للخريطة و تحديد أماكن بشكل محدد بدقة عالية و لا ننسى ما أكد فريق التطوير بخصوص الإتصال في اللعبة .

حيث سيحسن من جودته و كذلك نظام البحث عن المباريات حيث سيخضع لحزمة تعديلات بمعية أوقات التحميل التي ستكون أسرع من قبل و الأمر يهم بشكل محدد نسخ المنصات المنزلية في شخص إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

و في النهاية فقد كشف فريق عن بعض الصور للمحتويات القادمة للعبة و ذلك ضمن متجرها حيث نجد لباس جديد و مطرقة إضافية تم نوع جديد من المظلات كما لكم أن تشاهدوا عبر الصور أسفل ، كل هذه المحتويات ستتوفر في نهاية هذا الشهر ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent