recent
أخبار ساخنة

تقرير : كل المعلومات التي تحتاج معرفتها على لعبة Farming Simulator 19 و جديد محتواها


لعبة الفلاحة الرائدة Farming Simulator لا تحتاج لبطاقة تعريفية من أجل أن نقدمها للجمهور حيث تعتبر من بين أكثر السلاسل مباعة ضمن جهاز البي سي منذ أول أجزائها و كذلك ضمن السنوات الماضية على أجهزة المنصات المنزلية .

هذا السلسلة ستعود هذا العام من خلال جزء جديد و هو الذي يقدم بعنوان Farming Simulator 19 حيث كشف عنه ضمن حدث What's Next من طرف فريق التطوير Giants Software و كذلك الناشر Focus Home Interactive ، هذا الجزء الجديد و بعد أن تطرقت لبعض تفاصيلها من أسابيع قليلة .

عاد هذا اليوم فريق Giants Software الذي يشتغل عليه من أجل أن يقدمه لكل الجمهور و ذلك عبر بيان رسمي و كذلك عرض سينمائي بالفيديو جد مميز يوضح بعض من مميزات اللعبة و جديدها ، فريق Giants Software أشار من خلال حديثه و عبر التفاصيل التي قدم أن جزء Farming Simulator 19 يأتي لكي يستكمل ما إنطلاق منذ سنوات .


حيث يهدف من خلاله لطرح محتوى جد ضخم عبر آليات فلاحية من 100 علامة تجارية حيث من المنتظر أن تتضمن اللعبة أكثر من 300 آله موزعة بين الجرارات و مختلف المعدات الخاصة بالفلاحة و تربية الماشية ، هذا الجزء يضيف فريق Giants Software أنه سيكون الفرصة من أجل المرور للجيل الجديد من اللعبة .

عبر كافة الأصعدة حيث من المنتظر كجديد أن يتيح للاعبين تربية الخيول لأول مرة في تاريخ هذه السلسلة و كذلك بيئة لعب ضخمة عبر عالم جد شاسع من خلال كل خرائطها المحددة في ثلاث حيث تقودنا لكل من أوروبا و أمريكا الجنوبية كما سنشهد عودة خريطة Estancia Lapacho من جزء 17 Farming Simulator .

و التي من دون شك ستظهر بشكل مختلف حيث يشدد فريق Giants Software على أن جزء Farming Simulator 19 سيتيح للاعبين لأول مرة محرك رسومات يواكب التطور الحاصل في هذا المجال .


إذ إستثمر فريق Giants Software على هذا الصعيد بشكل كبير لتطوير محرك رسومات اللعبة و إضافة مؤثرات بصرية جد واقعية للإضاءة و كذلك الإنعكاسات على الجرارات من أشعة الشمس مرورا على الأمطار و كذلك التغيرات المناخية التي ستكون جد ديناميكية بفضل هذا التغيير الجذري .

و لا نفوت الحديث عن البيئة بصفة عامة حيث سيشعرك هذا الجو بنوع من الواقعية في كل أنشطتك باللعبة و بهذا الخصوص أشار فريق التطوير أن هذه التقنيات من الممكن إزالتها على جهاز البي سي لتشغيل اللعبة على الأجهزة دات الإعدادات المتوسطة و عدم حرمان عدد كبير من اللاعبين لخوض غمار هذا الجزء و الإستفادة من قاعدة جماهرية جد مهمة .

الأستوديو يضيف أن كل شيئ باللعبة تمت إعادة تصنيعه لكي يتأقلم مع المحرك الجديد و الأهم من ذلك أن يقدم تجربة لعب في مستوى تطلعات الجمهور الذي طالب بهذا الشيئ منذ سنوات ، نشير أن إصدار اللعبة منتظر في نهاية هذا العام و ذلك لكل من البي سي و أجهزة المنصات المنزلية ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent