recent
أخبار ساخنة

المحتوى الإضافي Data Pack 3.0 للعبة PES 2018 أصبح متوفر الأن و إليكم أهم مميزاته ...


أعلنت هذا اليوم كونامي بشكل رسمي عن قدوم حزمة المحتوى Data Pack 3.0 و ذلك للعبة PES 2018 حيث و مثل كل الحزمات السابقة فهي تقدم عدة إضافات باللعبة و سنحاول أن نستعرضها لكم بشكل شامل من خلال التفاصيل بالموضوع .

أول شيئ يمكن أن نتحدث عنه هو إضافة أطقم عدد كبير من المنتخبات و هي الألماني و الياباني تم البلجيكي إضافة لكل من أطقم منتخب كولومبيا و الأوروغواي و إسبانيا تم إيطاليا و إيرلاندا الشمالية إضافة لكل من الأرجنتين و بلاد الغال تم جمهورية التشيك .

هذا التحديث يضيف كذلك عدة تحسينات على بصاميم وجه بعض اللاعين من فرق أوروبية يتقدمها برشلونة الإسباني من خلال اللاعب ليونيل ميسي و لويس سواريز تم فيليب كوتينيو و نيلسون سيميدو إضافة إلى البرازيلي باولينيو .

هذا و يستفيد كذلك كل من لاعبي فريق أنتر ميلان الإيطالي و هم ماورو إيكاردي و روبيرتو كاليارديني و بورجا فاليخو تم دالبير هينريك من عدة تفاصيل جديدة على تصاميمهم .

إضافة لمجموعة لاعبين في صفوف أندية ليفربول الإنجليزي و فالنسيا الإسباني تم اي سي ميلان الإيطالي ، هذا التحديث الجديد لحزمة يضيف كذلك 4 أحذية من شركة Adidas تم 3 من شركة Nike إضافة إلى حذائن من شركة Puma تم لا ننسى الزج بأحدث كرة من شركة Adidas و هي تلك الخاصة بنهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2018 الذي سيدور في مدينة كييف الأوكرانية ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent