recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب تفاصيل عدة ألعاب قادمة لجهاز Xbox One من طرف مايكروسوفت ...


مايكروسوفت نعلم مسبقا و ذلك على خلفية ما كشفت عنه ضمن كل من معرض Gamescom 2017 و كذلك E3 2017 السابق عن عدة ألعاب قادمة من طرفها في عام 2018 و تتقدمها كل من Sea of Thieves, State of Decay 2, Crackdown 3 تم Ori and the Will of the Wisps لكن هل هناك جديد آخر أو مفاجئة قادمة ؟

شيئ كان منتظر بالفعل بحكم أن رئيس قطاع إكسبوكس السيد فيل سبنسر أوضح في أكثر من مناسبة عن نيته في طرح الألعاب ضمن موعد قريب من فترة الكشف عنهم ، شيئ يحيلنا إدن لحدث معرض E3 2018 المقبل و الذي ظهرت قبل يومين إشاعات قوية تشير أن مايكروسوفت ترغب بالإعلان من خلاله عن عدة ألعاب قادمة .

و ذلك حسب أحد المسربين عبر موقع ResetEra الذي أكد أنه إشتق هذه المعلومات من قاعدة بيانات متجر Xbox Live ، هذا المسرب أكد أن جزء جديد من سلسلة Forza Horizon قادم نهاية العام و ستدور أحداثه باليابان و هو شيئ أقرب ليكون حقيقة بحكم أن هذا التسريب رصد منذ فترة على صورة نشرها أحد مسؤولي قطاع إكسبوكس في تويتر .

التسريبات تواصلت بعدما أكد أن جزء آخر من سلسلة Perfect Dark قيد التطوير كعنوان جديد كليا من تطوير فريق StoryLab Productions تم The Coalition و هو ما تطرقنا له ضمن موضوع سابق اليوم قبل أن يتطرق لعودة مايكروسوفت للعمل على جزء Fable IV و ذلك بعدما أسندت المهمة لأحد الفرق البريطانية .

من بين ما نشر كذلك أن جزء Age of Empires IV يواجه بعض التأخير و لن يصدر ضمن الموعد المقرر له سلفا مضيفا أيضا أن مايكروسوفت تشتغل على طور جديد يجمع كل اللاعبين في أحدث جزء لأكبر سلسلة لديها و من دون شك أن الأمر يتعلق بسلسلة Halo .

المسرب واصل معلوماته و أكد أن إسم Mechs طرح في أكثر من مكان و هو ما قد يكون تلميح لعودة سلسلة MechAssault ، عموما هذه تظل تسريبات فقط و نضعها ضمن خانة الإشاعة لحين دخول مايكروسوفت على الخط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent