مخرج لعبة The Last Of Us Part II يتحدث عن الوضعية التي وصلت إليها عملية التطوير و يكشف المزيد من التفاصيل ...


لعبة The Last Of Us Part II الحديث عنها جد قليل مؤخرا و ذلك بحكم أن فريق Naughty Dog يحاول تركيز جهوده على عدة أمور تتعلق بعملية التطوير لكن و في نفس السياق إلى أين يمكن توقع وصول مرحلة تطوير اللعبة ؟

سؤال صعب أن يجيب عنه فريق Naughty Dog لكن من شأنه أن يلمح لذلك و هو ما دفع السيد  Neil Druckman مخرج و كاتب قصة اللعبة للحديث حول الأمر عبر مقابلة ضمن بودكاست مع السيد Ted Price رئيس فريق Insomniac Games .

حيث أشار السيد Neil Druckman أن أول عرض للعبة المقدم في عام 2016 لم يكن مقتبس من اللعبة الأصلية و إنما فقط عرض مركب لكنه يشتغل بمحرك التطوير أما بخصوص العرض الأخير و الذي أحدث ضجة واسعة فقد كان مبرمج من قبل مثله مثل كل العروض المخطط لها .

لكنه و بالموازات مع ذلك فقد تحدث عن معظلة تواجههم ضمن التطوير حاليا حيث أشار أن عدة مراحل من اللعبة تظل متفرقة و تحتاج لإعادة الترتيت مضيفا أن هناك بعض المشاهد التي تتجاوز 5 دقائق لكنهم مطالبين بجعلها تقدم تجربة تصل لحدود 10 ساعات و هو تحدي كبير ينتظرهم على حد قوله .

السيد Neil Druckman أضاف أن اللاعبين لا يعرفون المراحل التي تمر منها عملية التطوير فهذه الأخيرة لا تتم بشكل مجزء فأحيانا يتم إنتهاء تجهيز النهاية قبل حتى البداية بشكل مبعثر نوعا ما و هذا قد يعتبر المرحلة التي وصلت إليها لعبة The Last Of Us Part II على مستوى التطوير ، للتذكير فإصدار The Last Of Us Part II منتظر في موعد غير محدد بعد حصريا على منصة سوني بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة